بسبب الغيرة والحقد.. زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة عائلتها وبلطجية

حادث حلوان

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 11:23 صباحاً
ولاء زايد
ولاء زايد
كتب : علياء طارق

شهدت مدينة حلوان، منذ عدة ساعات، حادث مؤلم وبشع ويخلو من أي مشاعر أنسانية حيث قامت زوجة بالاشتراك مع عائلتها بأستئجار بلطجية وقاموا بالتخلص من زوجها "الدكتور ولاء زايد" بعد أن اجبروه على التنازل عن جميع ممتلكاته قاموا بالقائه من الدور الخامس، وأثناء احتجازه كان يحاول طلب المساعدة من أهله وأصدقائه.

بدأت الواقعة بوصول الدكتور ولاء من السعودية إلى مصر في إجازة من عمله، حيث استدرجه أهل زوجته الأولى لبيت الزوجية من أجل حل خلافات عائلية.

عندما ذهب ولاء إلى المنزل، تفاجئ بزوجته وحماه وأخوها وعدد من البلطجية، قاموا بربطه واحتجازه، فضلا عن إجباره على التنازل عن كل ممتلكاته وتطليق الزوجة الثانية.

بعدما نفذ الزوج طلباتهم، قاموا البلطجية بإلقائه من بلكونة شقته في الدور الخامس، ثم أخذوا جثمانه إلى المستشفى لكي يسجلوها حالة انتحار، لكن شهادة أصحابه وأهله، الذين حاول الاستغاثة بهم وقت احتجازه، جعلت الشرطة تقبض على الزوجة وأبوها واخوها والتحقيق معهم.

وفقا لشهادة من كانوا متواجدين وقت الجريمة، فإن والد الزوجه وأخوها هم من قاموا بإلقائه من البلكونة.

وكانت مدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، مسقط رأس الصيدلي الشاب المتوفي ولاء زايد، سادت بها حالة من الحزن على وفاته بهذه الطريقة، حيث نعى الكثير من الأهالي على صفحاتهم الشخصية الصيدلي الشاب داعين المولى لوالدته بالصبر وله بالرحمة والمغفرة.

ووفقا لشهادة الأهالي بمسقط رأسه، فإن الفقيد كان على درجة كبيرة من الخلق، كما كان الده شيخ بلدة منشاة سلطان، حيث شهد الجميع على حسن اخلاقه وكذا عائلة زايد التى ينتمى اليها.

وتقوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث، وحررت الجهات الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة .

ولاء زايد
ولاء زايد
ولاء زايد
ولاء زايد
ولاء زايد
ولاء زايد