قريبا.. شيرين عبد الوهاب في حلقة مميزة مع صاحبة السعادة

شيرين عبد الوهاب مع صاحبة السعادة

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 09:44 صباحاً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : سعاد محمد

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس،  الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك في أحد حلقات برنامج صاحبة السعادة، و الذي تقدمه إسعاد عبر  قناة DMC، قريبًا.

وروجت قناة DMC لهذه الحلقة، حيث نشرت على حسابها الرسمي بـ إنستجرام، برومو حلقة شيرين عبد الوهاب، مصحوبا بتعليق جاء كالتالي : "النجمة شيرين عبد الوهاب، تعود إلينا من جديد في صاحبة السعادة قريبًا، السهرة دي مش بس غنائية ده إحنا هنعرف فيها تفاصيل كتير".

وتضم الحلقة العديد من الفقرات، حيث ظهرت شيرين وهي تشارك في بعض الأنشطة مع صاحبة السعادة مثل اللعب والغناء، كما اشتملت الحلقة على فقرات طريفة وفنية، بالإضافة إلى تقديم شيرين العديد من الأغاني الخاصة بها.

وليست هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها الإعلامية إسعاد يونس، المطربة شيرين عبد الوهاب فقد سبق وأن استضافتها في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة في موسم سابق  وحققت الحلقة نجاحًا كبيرًا وقتها، وأصبحت تريند على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا .

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب سوف تحيي حفلة يوم 8 أكتوبر بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على مسرح الأوبرا، وتقدم عدد كبير من أغانيها أبرزهم، مشاعر، أنا في الغرام، انكتبلي غرام، القماص، جرح تاني، وغيرهم من الأغاني.

اقرأ أيضا