ليلى حمراء بحلوان.. إصابة شخص في مشاجرة بكفر العلو وآخر بالمنشية

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 02:22 صباحاً
اطلاق ناري
اطلاق ناري
كتب : عمر يوسف

يكسو لون الدم الأحمر، على مدينة حلوان بالقاهرة تلك الليلى، بعدما قُتِل صيدلي بشارع رايل، وأصيب شاب بطعنة نافذة في البطن بمنطقة المنشية.

وشهدت منطقة كفر العلو التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص، حيث أصيب شخص بطلق ناري، خلال المشاجرة، تم نقل المصاب إلى مستشفى النصر بحلوان لتلقي العلاج، وجاري تحرير المحضر اللازم، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من مستشفى النصر بحلوان، يفيد بوصول أحد الأشخاص، مصاب بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة كفر العلو.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها رجال مباحث قسم شرطة حلوان، أن مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عدد من الأشخاص بمنطقة كفر العلو دائرة القسم، حيث أصيب المجني عليه بطلق ناري خلال المشاجرة.

تم نقل المصاب إلى مستشفى النصر لتلقي العلاج، وجاري تحرير المحضر اللازم، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعلى صعيدٍ آخر، أصيب شاب، بطعنة نافذة في البطن منذ قليل، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، استخدمت بها الأسلحة البيضاء، بمنطقة المنشية دائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، تم نقل المصاب إلى مستشفى حلوان العام، وجرى تحرير المحضر اللازم، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

وتلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من مستشفى حلوان العام، يفيد بوصول شاب مصاب بطعنة نافذة بالبطن إلى المستشفى.

وتبين من تحريات رجال مباحث قسم شرطة حلوان الأولية، إصابة الشاب بطعنة نافذة في البطن، من سلاح أبيض، على يد أحد الأشخاص، أثناء نشوب مشاجرة بينهم بمنطقة المنشية دائرة القسم.

تم نقل المصاب إلى مستشفى حلوان العام لتلقي العلاج، إلا أن الحالة كانت حرجة مما استدعى تحويله لمستشفى القصر العيني، وجرى تحرير المحضر اللازم، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.