رابط تسجيل حضور مؤتمر تغير المناخ في شرم الشيخ

مؤتمر تغير المناخ في شرم الشيخ

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 08:49 مساءً
مؤتمر تغير المناخ
مؤتمر تغير المناخ
كتب : ندي بدر

رابط تسجيل حضور مؤتمر تغير المناخ.. مع اقتراب مؤتمر تغير المناخ يهتم عدد كبير من المواطنين المهتمين بالمناخ عن كيفية التسجيل لحضور مؤتمر المناخ في شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ ويشهد حضور 120 رئيس حكومة ودولة، وتعمل مصر على قدم وساق الإنهاء استعدادات المؤتمر لاستقبال ضيوف المؤتمر. 

ويتساءل العديد من المواطنين عن رابط تسجيل حضور مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخCOP27، تزايدت التساؤلات حول كيفية المشاركة في المؤتمر والفئات المختلفة المحدد لها المشاركة في مؤتمر المناخ وموعد فتح باب التسجيل في المؤتمر.

ويتصدر محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر تداولا عن رابط تسجيل حضور مؤتمر تغير المناخ، ولأننا حارصين على توفير الجهد والتعب في البحث على متابعينا الكرام، متابعي "بلدنا اليوم" سوف نعرض لكم رابط تسجيل حضور مؤتمر تغير المناخ COP27.

رابط تسجيل مؤتمر المناخ

رابط تسجيل دخول مؤتمر المناخ من هذا الرابط  https://onlinereg.unfccc.int/.

وقال الدكتور عماد عدلي منسق مبادرة «بلدنا تستضيف قمة المناخ»، إن المؤتمر ينقسم إلى جزأين، المنطقة الزرقاء وهي المنطقة المقامة بقاعة المؤتمرات الرئيسية والتي تضم مجموعة متنوعة من قاعات المؤتمرات والمعارض المرنة التي ستشكل المنطقة الزرقاء لـ COP27 وهي منطقة ستكون مغلقة على إقامة جلسات العمل لصناع القرار والمناقشات المدرجة على جدول المؤتمر ولن يسمح بدخولها سوى للوفود الرسمية المعتمدة لدى اتفاقية الأمم المتحدة والمنظمات المعتمدة وستكون منطقة تحت حراسة الأمم المتحدة. 

اقرأ أيضا