سهير جودة تدافع عن فتاة تعرضت للتنمر بسبب فتى أحلامها .. فيديو

سهير جودة

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 05:35 مساءً
سهير جودة
سهير جودة
كتب : إخلاص عبدالحميد

التنمر ظاهرة شهدتها الدول العربية والغربية خلال الفترة الأخيرة، وبدأ القانون يصدر قرارات للأشخاص المتنمرين، لما يسببونه من مضايقات لأشخاص أخرى وقد يؤدى التنمر بالشخص إلى العزلة والانتحار. 

و قالت الإعلامية سهير جودة، إن السوشيال ميديا أصبحت جزء كبير جدا من الحياة، لكن السعادة والرفاهية المتداولة يوميا مزيفة تجعل المتابعين تعساء وبؤساء، وتخلق حالة من عدم الرضاء والإكتفاء خاصة لما تتداوله من بعض الأخبار الكاذبة وأغلب عشاق السوشيال ميديا منبهرون بهذا الكذب.

وأكدت سهير خلال برنامج «الستات»، الذي يذاع عبر فضائية «النهار»، أن السوشيال ميديا دائما تعكس نمط حياة، فاما نمط صعب جدا او نمط براق ومثالي، وتظهر بشكل عكس المتوقع، والحياة ليست متمثلة في العنف والتنمر والطاقة السلبية فقط، ومن الممكن ان يكون الجانب الظاهر على السوشيال ميديا به مزيد من المبالغة عن الواقع وهذا مانشهده الآن.

ودافعت سهير جودة، على فتاة كتبت منشور عن مواصفات فتى أحلامها وتعرضت للتنمر بسبب حلمها، وأبرزها أن يكون شخص ناجح ويهتم بها ويطمئن عليها على مدار يومه من خلال الرسائل، وفي المساء يصطحبها للعشاء في المالديف، ويقدم لها هدية من الالماظ،،وتلقى هذا المنشور حالة من الاستهتار والتنمر من قبل المتابعين.

وردت سهير جودة: «الناس دي لو موجودة فهما تعبوا في حياتهم جدا عشان يوصلوا للي هما فيه، من حق كل واحد يحلم، وكل الحرية للبنت في حلمها ومينفعش الناس تتنمر عليها وعلى حلمها، وعلى فكرة العشاء في المالديف ارخص من الساحل وهى حرة فى شروطها عن الإنسان االى هترتبط به».

اقرأ أيضا