هند سعيد صالح ترد على تصريحات فكري صادق

هند: يا رب تكون من اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 05:39 مساءً
سعيد صالح في سيارته مع زوجته وابنته هند
سعيد صالح في سيارته مع زوجته وابنته هند
كتب : مريم محسب

ردت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على تصريحات الفنان فكري صادق الأخيرة عن والدها التي أثار الجدل بها، عند استضافته ببرنامج "نص الحدوتة" الذي يعرض على قناة cbc.

حيث نشرت صورة لوالدها لحسابها على الفيسبوك، قائلة :-""يا سيعا يا حبيبى يا روحى يا قلبى، لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت و مدرسة المشاغبين :"جملة على لسان ضيف فى برنامج اتقالت فى سياق الكلام اللى اساسا مكونتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى كنت فى عنوان الڤيديو".

مستكملة قولها :-"اتقلبت مظاهرة حب ل سعيد صالح و مش النهاردة بس، كل فترة ليك نفحة .. فجأة و من غير مناسبة يا رب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه، ربنا يسعدك و يراضيك، و بالنسبالى انا .. اللهم لك ألف حمد و شكر، ربنا يرزقنى ربع الحب ده يا بختى بيك".

كما أنها شاركت فيديو تصريحات الفنان فكري صادق عند سرده لخلافه مع الزعيم عادل إمام دام ل15 عام ، قائلة :-" ايه اللذاذة دى يا استاذ فكرى انا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب ".

والجدير بالذكر أن الفنان فكري صادق تسبب في أثار الجدل لوصفه بأن الفنان سعيد صالح ليس ممثل متميز في التمثيل، قائلا بالبرنامج :-"ممثل عادي وفيه زيه كتير "، مما أثار الغضب لدى محبي الفنان سعيد صالح.