من الأسانسير.. تفاصيل حادث سقوط ندى مراد مرقص طالبة الصيدلة في الإسكندرية

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 04:21 مساءً
ندى مراد مرقص
ندى مراد مرقص
كتب : إيمان علي

أثارت تفاصيل حادث سقوط ندى مراد مرقص طالبة الصيدلة في الإسكندرية، حالة من الحزن والصدمة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والذين عبّروا عن عميق الأسى بسبب حادثة الشابة التي انتخت حياتها أثناء استخدام المصعد الكهربائي.

وخلال الساعات الأخيرة تصدرت تفاصيل حادث سقوط ندى مراد مرقص طالبة الصيدلة في الإسكندرية محركات البحث في مصر، وسط العديد من التساؤلات عمّا حدث للشابة الراحلة.

حادث سقوط ندى مراد مرقص طالبة الصيدلة

وهزت الحادثة المأساوية التي تعرضت لها ندى مراد مرقص طالبة بالسنة النهائية بكلية الصيدلة، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سقوطها أثناء استقلال المصعد الكهربائي، لتسقط من الطابق الـ11 من العقار الذى تقيم به في محافظة الإسكندرية.

وقبل فترة قليلة من حفل تخرجها من الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة، بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، رحلت ندى مراد مرقص، 22 سنة، تاركة الحزن يعتصر قلوب كل من عرفها.

أقرأ أيضا

جنايات الإسكندرية تقضي بالمؤبد وغرامة 500 ألف جنية لتاجر مخدرات

صعقا بالكهرباء.. مصرع عامل أثناء عمله في منطقة الزهراء بسوهاج

تفاصيل حادث سقوط ندى مراد مرقص طالبة الصيدلة في الإسكندرية

وبدأت الواقعة ببلاغ تلقاه اللواء خالد البروي، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، بمصرع فتاة عشرينيه، إثر سقوط الأسانسير في البئر من الطابق 11، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

وتبين سقوط المصعد بالضحية من الدور الـ11، بينما تتوالى الجهات المختصة التحقيق لمعرفة أسباب سقوط الاسانسير في العقار السكني وإن كان به عيوب صناعة أم بفعل فاعل أو نتيجة خارجية عن إرادة مصنعيه، حيث تتوالى النيابة العامة التحقيق فيما صدر تصريح بدفن الجثمان.

سقوط ندى مراد مرقص طالبة الصيدلة

ومن جانبه، كشف والد طالبة الإسكندرية تفاصيل مروعة في واقعة وفاتها، إذ أوضح أنها خرجت من منزلها للعمل يوم الحادث، وأوصلتها والدتها إلى باب الشقة، وحاولت الاتصال بها بعد ذلك للاطمئنان عليها، إلا أنه لم تجب على هاتفها، فشعرت بالقلق الشديد، وتوجه إلى الشركة حيث تعمل، ولم تجدها.

وأضاف أنه أبلغ الشرطة، ليخبرهم بعدها حارس العقار بسماع صوت ارتطام شديد، ليكتشفوا بعد ذلك أنها قد سقطت في بئر المصعد ولكن بعد انقضاء 14 ساعة من وقوعها.