شاهد الإعلان الأول من الموسم الثالث لمسلسل Emily in Paris.. فيديو

مسلسلemily in paris

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 04:40 مساءً
Emily in paris
Emily in paris
كتب : سعاد محمد

طرحت منصة نتفليكس الإعلان الأول للموسم الثالث من مسلسل Emily in Paris، وهو من بطولة الممثلة ليلي كولينز، وسيتم إصدار أولى حلقاته في 21 من ديسمبر المقبل.

وتحكي قصة مسلسل ‪Emily in Paris، عن مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت على وظيفة عمرها في باريس، عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق.

وتخوض إيميلي حياتها الجديدة في باريس، والتي تمتلئ  بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.

وتتلخص أحداث الموسم الثالث من مسلسل Emily in paris، في إيجاد ايميلي نفسها عند مفترق طرق حاسم في كل جانب من جوانب حياتها، وفي مواجهة مسارين مختلفين تمامًا، ويتعين عليها الحفاظ على حياتها العملية بجانب حياتها الرومانسية.

ومسلسل Emily in paris من بطولة الممثلة ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، اشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، كيت والش.

الجدير بالذكر أن منصة نتفليكس المنتجة  لمسلسل "‪Emily in Paris"، قررت تحضير وإنتاج الموسم الثالث والرابع من العمل، وذلك بعدما نجاح الموسم الثاني، والذي صدر فى 22 ديسمبر الماضي.

وظهر الموسم الثاني من مسلسل Emily in paris،  في قائمة أفضل 10 مسلسلات عالمية علي نتفيلكس، وتصدر القائمة في 94 دولة مع مشاهدة 107.6 مليون ساعة، في الفترة من 22 ديسمبر إلى 26 ديسمبر الماضي في  53 دولة.