لن تصدق سعر فستان النجمة ياسمين صبري في حلقة صاحبة السعادة

سعر فستان ياسمين صبري

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 03:54 مساءً
ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : سعاد محمد

خطفت الفنانة ياسمين صبري، أنظار المشاهدين والمتابعين لها من خلال الإطلالة الجذابة التي ظهرت بها،  في حلقتها أمس عبر برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، في أول ظهور إعلامي لـ ياسمين عقب انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وطلت ياسمين خلال الحلقة، مرتدية فستان قصير ذو أكمام، ومطبوع بالزهور، ومصنوع من خامة الحرير المرن، وهو من مجموعة البراند الإيطالي دولتشي أند جابانا، وبلغ سعره 1.811 دولار، ما يُعادل 35.30 ألف جنيه.

ياسمين صبريياسمين صبري

وأشارت  ياسمين صبري خلال الحلقة، إلى أمنيتها بإنشاء براند خاص بها يحمل اسمها، قائلة: نفسي أعمل براند ميكب من زمان وأحط فيه كل مشاكلي، لأني حصلي مشاكل كتير بسبب الميكب نظرًا إني بقف قدام الكاميرا دايمًا.

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري أيضا، خلال الحلقة عن العديد من المواقف في حياتها الشخصية، وخطواتها خلال مشوارها الفني.

وعلقت ياسمين على الشائعات التي طالتها الفترة الماضية، قائلة: نفسي الناس تبطل تهتم بالتريندات ويعرفوا إنه فيه حاجات وأماكن جميلة في العالم، وبلاش نتعلق بأي شيء مادي لأن مفيش ولا جمال ولا سلطة ونفوذ دايمين.

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، هو مسلسل "فرصة تانية" والذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، وشارك بالعمل عدد من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، والعمل من تأليف مصطفى  هشام جمال ومن إخراج مرقس عادل، ونال نجاحًا جماهيرًا كبيرًا وقت عرضه.

ياسمين صبري
ياسمين صبري