للعائلات فقط.. شرط حضور حفل عمرو دياب بالكويت الشهر القادم

حفل عمرو دياب في الكويت

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 03:01 مساءً
عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : سعاد محمد

 يعكف الفنان عمرو دياب، خلال الفترة القادمة على الإستعداد لإحياء حفل جديد، ضمن حفلات فعاليات مهرجان الغناء في دولة الكويت، وذلك يوم الجمعة الموافق 16 من شهر أكتوبر القادم.

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن شرط غريب لحضور الحفل، حيث قررت الشركة منع دخول الأفراد أو المجموعات، والسماح بدخول العائلات فقط، ويقام الحفل بمنطقة مدينة الكويت لرياضة المحركات.

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب باقة من أغانيه المميزة الجديدة والقديمة، التي تنال إعجاب الجمهور، وأبرزها وزير السعادة، وزمن المجاملة، وناس حلوة، وب وح وب وك.

وطرح المطرب عمرو دياب مؤخرا  أغنية من 6 لـ 9، والتي نالت إعجاب الجمهور، والأغنية من ضمن ألبومه الغنائي الجديد، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

يذكر أن الفنان عمرو دياب، قد تصدر تريند موقع تويتر بعد دقائق من إحيائه حفل افتتاح ستاد لوسيل، الذي يحتضن نهائي كأس العالم بقطر 2022.

وتألق الهضبة عمرو دياب، في حفل افتتاح ستاد لوسيل الذي سيستضيف مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم، حيث امتدت فقرته  الغنائية لأكثر من 40 دقيقة ليصبح أول مطرب يغني في الاستاد الذي سيشهد نهائي المونديال.