بعد عرضه في صفقة تبادلية.. أزمة في الزمالك بسبب يوسف أوباما

أزمة يوسف أوباما

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 12:17 مساءً
يوسف أوباما
يوسف أوباما
كتب : أسماء طلعت

حسم البرتغالي فيريرا قراره بشأن استمرار يوسف أوباما مع الفريق خلال الموسم، وقرر فيريرا الاستغناء عن اللاعب أوباما صانع العاب الفريق، لأنه لم يناسب طريقة لعب المدير الفني

وقام المسؤولين عن الكرة بنادي الزمالك بالتفاوض مع مع يوسف أوباما في الفترة الماضية من أجل تعديل بنود عقده الذي وقعها سابقا مع لجنة عماد عبد العزيز المكلفة سابقا بإدارة النادي.

وأراد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك إلغاء تفعيل بعض البنود في عقد أوباما أهمها، بند عدم حصول أي لاعب مصري على مقابل مالي أعلى منه إلا بموافقته، الأمر الذي رفض أمير.

بجانب تعديل بند الشرط الجزائي، وتستمر المفاوضات حتى الآن دون نتائج فعلية.

لتبدء أزمة يوسف أوباما مع الزمالك بعدما قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعرض اللاعب في صفقة تبادلية مع رئيس الاتحاد السكندري من أجل الحصول على خدمات مراون عطية.

وكان رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي، أكد في تصريحات تليفزيونية، أن نادي الزمالك قدم له عرض يقبل به أي نادي لضم مروان عطية لكنه رفض.

وقال مصيلحي:" المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تواصل معي لشراء مروان عطية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وتابع:" الزمالك عرض شراء مروان عطية، مقابل 20 مليون جنيه، بالإضافة إلى انتقال محمود شبانة، ومحمود عبدالعاطي دونجا، المنضم حديثًا لبيراميدز، إلى الاتحاد السكندري، بشكل نهائي بالإضافة إلى إعارة الثنائي يوسف أوباما وسيف فاروق جعفر".

وأشار:" أي نادٍ كان سيوافق على هذا العرض الخيالي، ولكننا رفضنا بيع مروان عطية، حبًا في نادي الاتحاد السكندري وجماهيره، والجميع لازم يعلم هذا الأمر".