الغيابات تضرب "الأخضر".. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 10:49 صباحاً
منتخب السعودية
منتخب السعودية
كتب : إيمان علي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم تصدر محركات البحث على شبكة الانترنت خلال الساعات الماضية، وبخاصة أن مبارايات المنتخب السعودي لكرة القدم دائمًا ما تحظى باهتمام جماهيري كبير، خاصة أنه واحدًا من أبرز الفرق العربية التي تشارك بقوة في الاستحقاقات الدولية.

ومع زيادة عمليات البحث عنها وتصدر قوائم الأكثر تداولًا عبر محرك جوجل، نستعرض في السطور التالية بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم، والذي يبحث عنه الكثير من المتابعين.

مباراة السعودية وأمريكا اليوم

ومنذ شهر يونيو الماضي، بدأ المنتخب السعودي لكرة القدم استعدادته لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، حيث خسر بهدف دون رد في مباراتين جمعته مع كولومبيا وفنزويلا، اما الإكوادور فتعادل معها سلبيا.

وفيما يخص مباراة السعودية وأمريكا، فتسيطر الغيابات على صفوف "الأخضر"، حيث أكدت تقارير إعلامية زيادة احتمالات عدم مشاركة سلمان الفرج، كما لفتت إلى إصابة الحاس محمد العويس، والمدافع ياسر الشهراني، فضلًا عن غياب سالم الدوسري الذي كان قد خضع لعملية جراحية ناجحه لاستئصال الزائدة الدودية، وسيخضع لفترة استشفاء لن يتمكن من المشاركة في مواجهه أمريكا الودية.

أقرأ أيضا

التفاصيل الكاملة.. موعد مباراة السعودية وأمريكا والقنوات الناقلة

تعرف على مواعيد مباريات السعودية فى المونديال 2022

موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وأمريكا اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادت كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة، والثامنة بتوقيت مصر، وذلك على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا بإسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة السعودية وأمريكا عبر شاشة قنوات SSC ، الناقل الحصري لمباريات منتخب الأخضر، الودية التحضيرية لكأس العالم 2022.

وستكون القناة الناقلة للقاء الأخضر المنتظر ضد الولايات المتحدة هي "SSC 1"، ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، أو الاشتراك والمشاهدة بتقنية "HD".

ويمكن استقبال قنوات SSC عبر التردد التالي:

• التردد: 12418

• معدل الترميز: 27500

• معامل تصحيح الخط : 3/4

• الاستقطاب: أفقي

بث مباشر لمشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم

كما يمكن مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادت كأس العالم قطر 2022 عبر البث المباشر التالي: 

اقرأ أيضا