العربية قسمته نصفين.. 4 لقطات ترصد اللحظات الأولى لحادث دمياط المروع.. صور

اللحظات الأولى لحادث دمياط المروع

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 04:26 صباحاً
حادث دمياط المروع
حادث دمياط المروع
كتب : عمر يوسف

شهد الطريق الدولي أمام جامعة حورس بدمياط، حادث تصادم سيارتين ملاكي بأخرى ميكروباص، حيث أسفر ذلك عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة أسرة كانت تستقل الميكروباص، تم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

وقال أحد شهود العيان على الحادث، أنه وأثناء سير ميكروباص، كان يقل أسرة كاملة، بها عريس، اصطدم بهم سيارتين ملاكي، يقودها شابين بسرعة جنونية، كأنهم في سباق، حيث لقى الشابين مصرعهم، كما ولقى شخص ثالث كان واقفا بالجزيرة المتواجدة وسط الطريق مصرعه أيضا.

وتابع شاهد العيان، أن السيارة الملاكي صدمت الشخص وقسمته لنصفين أسفلها، كما وقُطِعت نخلة من شدة الاصطدام.

وحصل موقع جريدة بلدنا اليوم، على صور من موقع الحادث.

حادث دمياط المروعحادث دمياط المروعحادث دمياط المروعحادث دمياط المروعحادث دمياط المروعحادث دمياط المروعحادث دمياط المروعحادث دمياط المروع

حادث دمياط

وتلقت مديرية أمن دمياط، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين ملاكي وأخرى ميكروباص، ووقوع مصابين ووفيات جراء الحادث، الواقع أعلى الطريق الدولي أمام جامعة حورس.

تفاصيل حادث الطريق الدولي بدمياط

وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية بصحبة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث كشفت معاينة رجال المباحث تفاصيل حادث الطريق الدولي بدمياط.

وأوضحت تفاصيل حادث الطريق الدولي بدمياط، بأنه وأثناء سير ميكروباص يقل أسرة، أعلى الطريق الدولي أمام جامعة حورس، اصطدم به سيارتين يقودها شابين بسرعة جنونية، مما أسفر عن مصرع الشابين وشخص ثالث كان على الطريق اصطدمت به إحدى السيارتين.

تم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.