هل ستلغى الحكومة العلاج على نفقة الدولة.. مستشار الرئيس يوضح.. فيديو

حقيقة الغاء العلاج على نفقة الدولة

الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 09:31 مساءً
مستشار الرئيس
مستشار الرئيس
كتب : إخلاص عبدالحميد

غالبا ما تتعرض الحكومة للشائعات، في كل فترة شائعة جديدة، تبث القلق في قلوب المواطنين، وسريعا ترد الحكومة وتوضح حقيقة هذه الأكاذيب التي تبث الفتنة في الشعب المصري ضد الحكومة. 

فقد أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، أن الرئيس السيسي وجه بإنشاء مخازن للأدوية والمستلزمات الطبية في مصر وفي جميع المحافظات لتوفير المستلزمات الطبية لجميع المواطنين.

وأوضح محمد عوض تاج الدين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" هناك زيادة لدعم علاج المواطنين على نفقة الدولة في كافة التخصصات الطبية ولا حقيقة لإلغائه كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي  وفي الشارع المصري، هذه أكاذيب ليس لها مبرر إلا الفتنة".

وأشار محمد عوض تاج الدين:" بعض الحالات التي تصاب بفيروس كورونا قد تعاني من أعراض متلازمة ما بعد كورونا وهذه الحالات لابد أن تستمر في المتابعة مع الطبيب لعدم التعرض لأزمة صحية أخرى".

وتابع محمد عوض تاج الدين :" رأينا حالات أصيبت بتليف رئتين وفشل تنفسي وبعض الحالات أصيبت ببعض التغيرات في المخ والغالبية العظمى من الحالات تستجيب للعلاج  نظر لعدم المتابعة المستمرة للعلاج".

واستكمل محمد عوض تاج الدين:" لا يمكن أن نربط بين الإصابة بفيروس كورونا والإصابة بالزهايمر، ولا يمكن أن نؤكد الآن بإصابة البعض بالزهايمر نتيجة كورونا ليس هناك ارتباط بينهما حتى الآن ".

اقرأ أيضا