ياسمين الخطيب تكشف عن واقعة تعرضها للإعتداء عليها وهي طفلة

ياسمين الخطيب تثير الجدل بتصريحاتها النارية والجريئة

الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 06:52 مساءً
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
كتب : مريم محسب

أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب جدلا واسعا مجددا, وذلك من خلال تصريحها عن تعرضها للاغتصاب بالطفولة عندما كانت بين الحياة والموت, كاشفة دعمها للضحية ياسمين متعب.

حيث كتبت على موقع الفيسبوك:"في مراهقتي تعرضت للتحرش في مستشفى خاص بالمهندسين، من طبيب الطوارئ الذي لم ينهاه الضمير أو تمنعه الشفقة، من التحرش بفتاة بين الحياة والموت!".

متابعة :"لم يؤلمني الموقف بقدر ما آلمني عدم تصديق الجميع لقصتي، ظناً منهم أني كنت في حالة إغماء وهُئ لي! لم يصدقني أحد سوى عمتي زينب، التي لم يهدأ لها بال إلا بعد فصل الحيوان من المستشفى!".

ووجهت رسالة دعم لها:"إلى الجميلة ياسمين متعب أصدقك، وأشعر بألمك، وأدعمك بكل ما أوتيت من قدرة على نُصرة الحق.. فلا تخافي ولا تحزني".

من هي ياسمين متعب

فتاة تعرض للاغتصاب بعد خضوعها لعملية جراحية في المشفى, وسردت الفتاة من خلال الفيديو تفاصيل الواقعة قائلة: "أنا كنت تعبانة وعملت عملية ويوم ما خرجت من العمليات الحد اللي بقي مسؤول عنى أو اللي بقا معايا في الغرفة بعد العملية ولد، وبعد العملية بـ 6 ساعات أتحرش بيا، وأنا طلبت من المستشفى أن الولد ده يتغير ويجيبوا بنت قالوا لي ما عندنا بنات".

وتابعت:"قانونا المفروض إن أنا بنت وممنوع يبقى معايا ولد بس أنا طبعا كنت أجهل بحاجة زي دي علشان كان أول مرة في حياتي أدخل مستشفى، وأنا كنت عامله عملية زايدة فيها غرغارينا".

وأكملت: "أنا الحمد الله عرفت أدافع عن نفسي في ساعتها، والموضع عدى بس أنا بعد التحرش ده قلت إن الولد ده ما يدخليش الأوضة تاني والولد دا دخلي بعدها 3 مرات، والكاميرات كانت جايبه إن هو طلع صحبتي اللي كانت معايا في الأوضة وده ممنوع يوم العملية".

مستكملة :"وكان بيحاول يغيرلى على الجرح يوم العملية وأصلا دا ممنوع أنا مش هسيب حقي خاصة بعد حصول الممرض على براءة أنا عايزة أي حد يشوف الفيديو ده يساعدني أخد حقي أنا بجد عايزة حقي".

بالإضافة إلى  أن ياسمين الخطيب معتادة دائما على تصدر التريند بتصريحاتها النارية, وإطلالتها الجريئة على مواقع السوشيال ميديا.