وزير السياحة والسفير السعودي يبحثان سبل التعاون المشترك

لبحث تعزيز و تنشيط سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار

الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 04:26 مساءً
اجتماع وزير السياحة و الاثار
اجتماع وزير السياحة و الاثار
كتب : نوران خالد

اجتمع، اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، بالسفير أسامة بن أحمد النقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وذلك لبحث تعزيز وتنشيط سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار

وحضر الاجتماع، يمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية، ووزير مفوض داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة.

وبدأ الوزير الاجتماع بالترحيب بالسفير، مؤكداً عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات والتي من بينها السياحة والآثار.

وفي هذا الصدد، قدم السفير التهنئة الوزير على توليه مهام منصبه وزيراً للسياحة والآثار متمنياً له التوفيق وأن تشهد الفترة القادمة مزيداً من التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار.

كما تم مناقشة عدد من الموضوعات والتي من بينها سبل تعزيز التعاون لتسهيل وتيسير الحركة السياحية بين مصر والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بحث الترتيبات الخاصة برحلات العمرة، و تم مناقشة سبل تعظيم الاستفادة السياحية للبلدين خلال فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022. 

اقرأ أيضا