من هي الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر.. مفاجأة غير متوقعة

الفنانة أمال سالم

الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 02:48 صباحاً
الخالة أمونة بمسرحية ريا وسكينة
الخالة أمونة بمسرحية ريا وسكينة
كتب : عمر يوسف

من هي الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر.. حلت الفنانة سوسن بدر، ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة قناة الحياة، وخلال حوارها، كشفت بدر عن اسم والدتها، وهي الفنانة أمال سالم، ليظهر سؤال من هي الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر على الساحة الفنية.

من هي الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر.. ويرصد موقع جريدة بلدنا اليوم فيما يلي، بعض المعلومات عن الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر، نجيب من خلالها على سؤال من هي الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر.

من هي الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر

من هي الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر.. الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر، من مواليد مصر 27 اكتوبر 1924، وتوفت في 12 مايو 2010، مقدمة بين تلك الفترتين، بعض الأعمال الفنية الشهيرة، كمسرحية ريا وسكينة، إلا أنها تركت الفن عقب تلك المسرحية، نتيجة لإصابتها بمرض الزهايمر. 

أعمال الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر

ومن أعمال الفنانة أمال سالم والدة سوسن بدر (أبناء في العاصفة، صائد الأحلام، بحر الأوهام)، حيث أتت تلك الأعمال في فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، ومن أبرز الأعمال التي قامت بها، الذي عرفها الجمهور من خلالها، هو دور الخالة أمونة بمسرحية ريا وسكينة.

أم سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر، تفاصيل جديدة عن حياتها الخاصة، وبدايتها في المجال الفني، مؤكدة أن والدتها هي الفنانة آمال سالم.

وقالت سوسن بدر، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس، المذاع عبر قناة الحياة، مساء اليوم الأحد :"أمي كانت ممثلة كبيرة، وعانت مرض الزهايمر في سن ليس كبيرا .

وأضافت سوسن بدر، أنه في ذلك الوقت كان مرض الزهايمر غير معروف، وروحنا لطبيب كبير كان يعمل بالخارج، وعرفنا منه أنها مصابة بالزهايمر".

وتابعت الفنانة سوسن بدر، أن أمي قدمت دور في مسرحية ريا وسكينة بطولة شادية،  مستدركة أنها  توفيت في عام 2010.

الخالة أمونة بمسرحية ريا وسكينة
الفنانة أمال سالم