محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته حنين

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 09:00 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : مريم محسب

حرص الفنان محمد رمضان على الإحتفال بعيد مولد ابنته الغالية , على طريقته الخاصة بنشر صور جديد لهم, عبر حسابه الشخصي عى مواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث  ظهر مع ابنته أثناء الإحتفال مع شقيقتها وعمها, وعلق على الصورة قائلا :"عيد ميلاد سعيد ابنتي الحبيبة حنين محمد رمضان", وحازت الصور على تفاعل كبير من قبل الجمهور والفنانين ك ملك أحمد زاهر .

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما أثار محمد رمضان جدلا واسعا بخبر احياء ثلاث حفلات له في سورياوذلك  عبر حسابه الشخصي على موقع الإنستجرام،قائلا :-"اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من اكتوبر". 

نفت نقابة الفنانين السورية أخبار تتداول باستعداد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلة غنائية له في سوريا, وذلك من خلال صدور بيان لها عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك.

قائلة:"إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق؛ تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات".