نقابة الفنانين السوريين تنفي إقامة حفل للفنان محمد رمضان في سوريا

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 08:53 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : مريم محسب

نفت  نقابة الفنانين السورية  أخبار تتداول باستعداد  الفنان محمد رمضان لإحياء حفلة غنائية له في سوريا, وذلك من خلال صدور بيان لها عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك.

قائلة:"إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق؛ تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات".

هذا وشن الفنان السوري معن عبد الحق هجوما شرسا ضد الفنان محمد رمضان خاصة بعد أن إعلن بإقامة حفلة غنائية في سوريا، وذلك عن طريق فيديو له يعنفه فيه,  قائلاً:-"فشرت يامحمد رمضان من مواطن وممثل سوري أن تغني في دمشق ومحمد منبوذ حتى في مصر عند حاضنته الشعبية وهو منبوذ على مستوى وجدان الجمهور العربي من المحيط للخليج، ".

مستكمل قوله :-“أين له أن ينال كرامة وشرف أن يغني في دمشق سجل عندك لا أهلا ولا مرحبا ولن نرحب ولن نستقبل محمد رمضان، وسأعبر وسيعبر السوريين بكل الوسائل المتاحة عن هذا الموقف إذا كان هناك من يغار على قيمة الفن ورسالته وذائقة الجمهور، فقطعاً لا يستوي ذلك مع تقديم هذه الدعوة”.

 وقد أعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لإحياء حفلة غنائية في سوريا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وقد عقد 3 عقود للحفلات هناك,  قائلا :-"اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من اكتوبر".