بعد انفصال 4 شهور .. شاهد رجوع ياسمين صبرى وابو هشيمة.. فيديو

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 06:10 مساءً
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
كتب : إخلاص عبدالحميد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن عودة الفنانة ياسمين صبرى إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بما ظهر على نشر صور مشتركة بينهما ومتابعة بعضهم لبعض من جديد. 

و تظهر الفنانة ياسمين صبري مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس غدًا الساعة 11 مساء، للمرة الثالثة، في برنامج صاحبة السعادة بعد كثرة الأخبار التى تنشر عنها، وأخبار عودتها لـ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال هذه الفترة.

وعقب بعض المتابعين على:" ظهور الاثنين فى مكان واحد، وعلى “طرابيزة واحدة”، و ظهور ياسمين بالشبكة التى أهداها لها أبو هشيمة، وعودة الاثنين لمتابعة بعضهما البعض على موقع تبادل الصور “إنستجرام وأكد و انهم رجعوا لبعض  مرة اخرى”.

و تحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لـ أول مرة عن علاقته بـ الفنانة ياسمين صبري، وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية على القنوات التلفزيونية، وأن حياته الشخصية خاصة به فقط وليس مهتم بنشر اخباره الشخصية على صفحات التواصل الاجتماعي.

وعلق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على طلاقه من الفنانة ياسمين صبري، وقال: “كل التقدير والاحترام لـ ياسمين صبري”، وأكد أن حياته الشخصية مستحيل الحديث فيها، وأن هناك طرفا آخر شريك بها، وأن ياسمين شخصية محترمة للغاية، والطلاق حدث ببيان منها، ولا يوجد أى خلاف بعد الطلاق وعلاقتنا مستقرة كأصدقاء .

و تحل الفنانة ياسمين صبري ضيفة على صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس، ببرنامجها الذى سيعرض يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة الـ 11 مساءً، وستكشف ياسمين أشياءً لأول مرة عن حياتها الشخصية، وستنهى حالة الجدل والشائعات التى تنتشر عن رجوعهم ام لا.

وفى برومو الحلقة، وجهت إسعاد أسئلة لـ ياسمين منها: “الأمومة فين فى حياتك؟ وبتتعاملي إزاي مع الشائعات التى تنتشر عنك في الفترة الأخيرة؟ وحياتك عاملة إزاي؟”، وردت ياسمين: “هنفضل دائمًا مادة لـ الشائعات وكل واحد  حر فى حياته”.

اقرأ أيضا