القصة الكاملة لإقدام 4 شباب على هتك عرض طفل

اغتصاب الأطفال

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 04:49 مساءً
اغتصاب
اغتصاب
كتب : تغريد علام

 الاعتداء الجنسي على الأطفال.. لا شك أن الاعتداء الجنسي بشكل عام يمثل جريمة في حق الإنسانية، ولكنه يكون للأطفال تأثيرًا أكبر لما يعيشوه في سن برائتهم من وحشية مفترس، لا يرحم برائة فريسته.

استاذن طفلًا لم يتعدى سن 12 عاما من والدته أن يخرج للهو في أحد شوارع منطقة سيلامبور بالهند، فوافقت الأم على طلب طفلها وفلذه كبدها، وهي غير مدركة للقدر الذي ينتظره بالخارج.

تداول منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأحد يفيد بتعرض طفل لم يبلغ من العمر سوء 12 عامًا لحادث أليم من قبل 4 من الذئاب البشرية.

فبعدما وافقت الأم على خروج نجلها للهو في الشارع لفترة حددها الأم، أقدم الطفل إلى اللهو لاستمتع بطفولته البريئة، ولكن حدث ما لم يتخيله العقل البشري من بشاعة ما ارتكبوه هؤلاء الذئاب البشرية.

ترصدت أعين الغدر من المتهمين 4 حتي تمكنوا من الاستفراد بالمجني عليه، وأقدموا على هتك عرضة بكل وحشية، فقد أثلبوا منه طفولته وبرائته بفعلتهم البشعة، ولم يكفوا عند هذا الحد بل أقدموا هؤلاء الذئاب البشرية على انهاء حياته الطفل بضربة بالعصا، حتي يتمكنوا من الإفلات من قبضة العدالة.

فلما فشلت خطتهم في إنهاء حياه الطفل لازوا بالفرار، ولكن بعد هذا الجرم هزت صرخات الأم منطقة سيلامبور على ما افتعل بفلذه كبدها حتى وصل صريخها إلي مدينه دلهي، حررت والدة الطفل محضرًا ضد المتهمين، وجاري البحث على المتهمين لإلقاء القبض عليهم حتي ينالوا جزائهم من العدالة.