إلهام شاهين متغزلة بشيرين عبد الوهاب: بحب طيبتك وصوتك

مهرجان إسكندرية المسرحي

السبت 24 سبتمبر 2022 | 06:45 مساءً
الهام شاهين وشيرين
الهام شاهين وشيرين
كتب : حبيبة محمد

قامت الفنانة إلهام شاهين بنشر مجموعة صور تجمعها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد مشاركتها بأول أيام افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت النجمتين على متن يخت بالإسكندرية، وعلقت الفنانة إلهام شاهين، على الصور: "حبيبتي شيرين وحشتينى، بحبك وبحب طيبتك وتلقائيتك، بحب صوتك جدًا ربنا يحميكي ويوفقك وتسعدينا بفنك الجميل".

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

يذكر أن قالت الفنانة إلهام شاهين، خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي "مسرح بلا إنتاج" والذي أقيم يوم أمس الجمعة بمكتبة الإسكندرية: "سعيدة جدًا لوجودي اليوم في مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي، خاصة أنها تحمل اسم الفنان الكبير سمير غانم، الذي أرى أنه أكثر فنان أسعدنا من خلال مسرحياته، وقد شاركته آخر عمل مسرحي لي".

وتابعت النجمة إلهام شاهين: "فوجئت بأنني قدمت 23 عرضا مسرحيا، عندما كرموني في المهرجان القومي للمسرح وكتب عني الكاتب الصحفي والناقد جمال عبد الناصر كتابًا رصد مسيرتي المسرحية بشكل نقدي وأشكره على ذلك، وقدمت عددًا من المسرحيات وصل لثلاثة وعشرين مسرحية، وأتمنى أن تتبنى الدولة مهرجانا مثل مهرجان الإسكندرية ، فهناك 150 شابا وشابة يعملون بالحب دون أجور وهؤلاء الشباب يستحقون الدعم، ودائمًا أقول إن الفنان الذي لم يقف على المسرح قد فاته الكثير".