"احنا مش جايين نتفسح".. الفنانة نجلاء بدر تأيد ضوابط حضور مهرجان القاهرة السينمائي

تحديد ملابس النجوم على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي

السبت 24 سبتمبر 2022 | 06:35 مساءً
نجلاء بدر
نجلاء بدر
كتب : ميرنا غبريال

أيدت الفنانة المصرية نجلاء بدر ضوابط حضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، التي أعلنها رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.

وقالت نجلاء بدر في تصريحات لوسائل إعلام محلية، على هامش مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، إنها غير منزعجة من قرار حسين فهمي، وإن أي مناسبة تفرض ملابس معينة، وهي فكرة مهمة للغاية.

رانيا يوسف عن شروط حسين فهمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي: "استنوا مفاجأة"

وأضافت الفنانة المصرية: "الواحد لما بيعمل عيد ميلاد بيعمل دريس كود، وأنا شايفة القرار في محله، ده طبيعي، وفي مهرجانات قايمة على فكرة الأزياء المعينة".

وعن مهرجان القاهرة للدراما، قالت نجلاء: "فكرة المهرجان قائمة على تكريم الدراما المصرية والاحتفاء بصناعها، واحنا مش عاملين مهرجان عشان نلبس فساتين ولا عشان نتفسح ده مهرجان للدراما".

وأثارت ضوابط الحضور لمهرجان القاهرة السينمائي جدلًا في الوسط الفني المصري، وقالت الفنانة رانيا يوسف إنها مندهشة من قرار تحديد ملابس النجوم على السجادة الحمراء.

وكشفت "رانيا"، بحسب وسائل إعلام محلية، أنها "ستخترع بدلة" لهذه الفعالية، على أن تكون خاصةً بها: "انتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت".

شروط الفنان حسين فهمي

كان الفنان حسين فهمي أعلن ضوابط لدخول النجوم إلى مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، بدعوى أن "الأمور تطورت أكثر مما يتخيله في هذا الشأن".

وأضاف "فهمي" في تصريحات صحفية: "كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود بتاع كل المهرجانات الدولية.. الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدًا".