اليوم.. تامر حسنى يحيى حفلاً غنائيًا في الإسكندرية

حفل تامر حسني بالإسكندرية

السبت 24 سبتمبر 2022 | 05:42 مساءً
تامر حسني
تامر حسني
كتب : حبيبة محمد

يقوم النجم تامر حسني، مساء اليوم؛ بإحيائه حفلاً غنائيًا في أحد فنادق الإسكندرية تحت شعار "كامل العدد"، حيث أكد مصدر مقرب من الجهة المنظمة للحفل، أن التذاكر نفدت بالكامل منذ أسبوع على أقصى تقدير.

والذي من المقرر أن يقدم تامر باقة من أروع أغانيه لمحبيه ومعجبينه، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة قام بطرحها الأيام الماضية بعنوان "حياتنا" والتي لاقت نجاحًا كبيرًا على مواقع الاستماع والمشاهدة يوتيوب.

ومن الجدير بالذكر، كان حذر تامر حسني جمهوره بعدم الذهاب لأي مكاتب تصوير تستخدم وتستغل اسمه، وذلك بعد أن أعلن عن حاجته لأطفال، لمشاركته عددًا من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكتب تامر، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: "مساء الهنا، بالنسبة للمواهب اللي طلبتها محدش يروح يعمل أي مقابلات في أي مكتب باسمي، أنا طلبت ڤيديوهات فقط والڤيديوهات بتجيلي كل يوم، محدش يروح أي مشوار لأي مكتب تحت اسمي".

واختتم المنشور قائلًا: "تاني.. الأستاذة سارة هتكلم اللي اختارتهم بنفسها عشان يحضروا المقابلة الأولى".

يشار إلى أن تامر حسنى يعرض له حالياً فيلم "بحبك" والذي يشهد أول تجارب تامر الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.