فرحات: الدعوة في الحوار الوطني مفتوحة لكل الفئات في المجتمع

الحوار الوطنى

السبت 24 سبتمبر 2022 | 12:21 صباحاً
ضياء رشوان
ضياء رشوان
إخلاص عبدالحميد

اجتماعات وجلسات وحوارات ومؤتمرات الحوار الوطنى تحت مسمى واحد، ألا وهو تبادل الأراء ومشاركة جميع الطبقات فى مجلس أمناء الحوار الوطنى دون تفضيل أحد عن أحد. 

و أكد الدكتور محمد فايز فرحات، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الحوار الوطني له هدف محدد وهو الدخول للمستقبل، متابعا أن الحوار الوطني يجب أن يكون بمنهجية واضحة تحدد المطلوب من أجل مصلحة البلاد.

وقال محمد فايز فرحات، خلال لقاء له لبرنامج “آخر النهار”، عبر فضائية “النهار”، أن هناك محاور هجوم منظمة على فكرة الحوار الوطني، موضحا أن الحوار الوطني يتعامل مع كل المشكلات بكل صراحة وشفافية على كافة الأصعدة دون إستثناء.

وأشار عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الدعوة في الحوار الوطني، مفتوحة لكل الفئات في المجتمع، مؤكدا أنه بمجرد أن يبدا الحور ستكون هناك مصلحة لكل الأطراف لتوصيل وجهة نظرها وأهم الحلول المناسبة لعرض تلك الأراء أو المشكلات .

وأضاف محمد فايز فرحات إلى أن هناك تيارات فكرية وسياسية مختلفة موجودة داخل مجلس أمناء الحوار الوطني، لافتًا إلى أن جميع القضايا التي تُعبر عن هموم المواطن (سياسية - اجتماعية - اقتصادية) سيتم نقاشها في جلسات الحوار  لتغطية جميع القضايا.

اقرأ أيضا