فقرة خططية خاصة للاعبين خلال مران الزمالك

الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 07:15 مساءً
مران الزمالك
مران الزمالك
ندي بدر

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خططية خاصة للاعبين خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

 وركز الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة منها نقل الكرة ما بين الخطوط بالشكل الأمثل والسريع، بجانب التركيز على أمور فنية مختلفة استعدادا للمواجهة المقبلة أمام بطل تشاد.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الذي كان حريصا على نقل التعليمات للاعبين بشكل مستمر بصحبة أعضاء الجهاز المعاون له.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

‎يدير المباراة طاقم تحكيم ليبيا مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

 ‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

اقرأ أيضا