أبرزهم منة شلبي ونور النبوي بتكريم مهرجان القاهرة للدراما

تكريم باقة من النجوم كأفضل فناين وعمل درامي

الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 12:11 صباحاً
أبرزهم منة شلبي ونور النبوي بكريم مهرجان القاهرة للدراما
أبرزهم منة شلبي ونور النبوي بكريم مهرجان القاهرة للدراما
مريم محسب

حضر العديد من الفنانين حفل إفتتاح مهرجان القاهرة للدراما, وأعلنت إدارة المهرجان عن قائمة أسماء الفائزين بالجوائز, بجانب الكشف عن أفضل الأعمال الدرامية.

حيث كان أبرز الحضور الفنانة منة شلبي التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة لدورها في مسلسل بطلوع الروح, وجاءت الفنانة  ندى موسى [دور ثاني أفضل ممثلة لشخصيتها في مسلسل المشوار.

وأكدت إدارة المهرجان على أن جائزة أفضل ممثل صاعد كانت للفنان نور النبوي لدوره بمسلسل راجعين يا هوى, وأفضل ممثلة صاعدة كانت الفنانة رحمة أحمد فرج بدورها في مسلسل الكبير أوي 6.

ووقعت جائزة أفضل مسلسل من نصيب مسلسل جزيزة غمام, وكان أفضل مسلسل  كوميدي من نصيب مسسل راجعين يا هوى, وأفضل تتر دامي كان من مسلسل المشوار.

كما أنه تم إلى تكريم أفضل ممثل وممثل دور ثاني وأفضل مؤلف وقع في مسلسل جزيزة غمام, فحصل الفنان أحمد أمين على جائزة أفضل ممثل, بينما الفنان رياض الخولي حصل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني, وأفضل مؤلف حصل على جائزته المؤلف عبد الرحيم كمال.

بالإضافة إلى تكريم فنانين حصدوا  على  جائزة الإبداع فمن أبرزهم سميحة أيوب, نبيلة عبيد, صفية العمري, إلهام شاهين, نادية الجندي, يسرا, ليلى علوي, محسن محيي الدين, سمير غانم, دلال عبد العزيز.

كما  أنه حضر عدد كبير من الفنانين والفنانات مهرجان القاهرة، واستطاعوا خطف الأنظار إليها بالمهرجان، ك يسرا، مايان السيد ، وكان الفنانين متألقين بارتدائهم بدلات رسمية أنيقة ك نور النبوي،أمير المصري.