نجوم الفن ينعون الفنان هشام سليم

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 05:50 مساءً
هشام سليم
هشام سليم
كتب : مريم محسب

توفى الفنان القدير هشام سليم صباح اليوم بعد صراع مع المرض اللعين السرطان, وسبق وأنه كشف عن عدم خوفه من المرض, وقيل إنه رفض العلاج بالكيماوي, وقد حضر تشيع الجنازة عدد من النجوم أبرزهم أشرف زكي, إلهام شاهسين , يسرا, وقد نعى العديد من الفنان عائلة الراحل هشام سليم.

حيث أنعت الفنانة شيريهان عائلة هشام سليم, عن طريق نشرها صور برفقته على الانستجراموعلقت :"سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضيه معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضيه.ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لم ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي".

وتابعت  :"اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين .. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام سليم". 

View this post on Instagram

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

في حين قالت الفنانةيسرا على الإنستجرام:"أخويا و حبيبي و صديق عمري و السند و أخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله و إنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة", وعلق الفنان مصطفى قمر :"لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمه ويجعل مأواه الجنة ربنا يصبركم".

 الفنان محمود البزاوي على الفيسبوك:-"خبر محزن وصادم بس ده حال الدنيا فرقنا اليوم واحد من اجمل الوجوه اللي عرفنها الفنان هشام سليم الله يرحمه ويحسن اليه كان فنان عظيم وانسان خلوق".

والفنان أحمد كشك على الفيسبوك :-"البقاء لله في الفنان " هشام سليم " ربنا يرحمه ويغفر له", بينما قال الفنان  هاني شاكر:-"البقاء لله في وفاة الفنان الكبير هشام سليم ربنا يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان".

" allowtransparency="true" allowfullscreen="true" scrolling="no" height="750" frameborder="0">

وأعربت الفنانة ريهام عبد الغفور من صدمتها في سماع الخبر:"مصدومه ومش مصدقه مع اني عارفه انه كان مريض الله يرحمه بس كان عندي أمل كبير الفاتحه والدعاء من فضلكم خبر حزين جداً الله يرحمه ويحسن إليه".

View this post on Instagram

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)

ونشر الفنان يوسف الشريف صورة حداد على الراحل الفنا هشام سليم, وعلق :-"إنا لله وإنا إليه راجعون....رحم الله الفنان القدير هشام سليم وأسكنه فسيح جناته.....البقاء لله", والفنانمحمد علاء على الإنستجرام:"إنا لله و إنا اليه راجعون .. الفنان الكبير هشام سليم في ذمة الله".

وأيضا الفنان طارق لطفي على الإنستجرام :" إنا لله و إنا اليه راجعون .. الفنان الكبير هشام سليم في ذمة الله", بجانب نعي اافنان أمير كرارة:"إنا لله وإنا إليه راجعون ، فقدنا النهارده أخ وأستاذ وصديق ، ربنا يرحمه وهيفضل عايش في قلوبنا بأخلاقه وروحه الطيبة الجميلة. البرنس هشام سليم". 

View this post on Instagram

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)