وفاة الفنان هشام سليم.. آخر صورة في حياته بعد الكيماوي أثارت صدمة الجميع

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 12:00 مساءً
هشام سليم
هشام سليم
كتب : إيمان علي

سادت حالة من الصدمة بين الجمهور في أعقاب الإعلان عن وفاة الفنان هشام سليم صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر، عن عمر يناهز 64 عاما، بعد صراع شديد مع مرض السرطان، وتكتّم منه ومن أسرته بشأن تطورات حالته الصحية، ما جعل خبر الوفاة مفاجئ للكثيرون.

وتحولّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال دقائق لدفاتر عزاء من الفنانين والجمهور بعد وفاة الفنان هشام سليم، وبخاصة أنه واحد من أهم نجوم الدراما في الثمانينات والتسعينات، ما أحدث صدمة بين جيل الشباب بسبب وفاته.

تفاصيل وفاة الفنان هشام سليم

ومع صباح اليوم الخميس فوجئ الجمهور بإعلان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن وفاة الفنان هشام سليم، حيث نشر صورة للراحل وعلق عليها بقوله "وداعا يا صديق العمر، ليتبعه بعد ذلك عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على توديع نجم التسعينات الراحل.

وأعلنت أسرة هشام سليم أنه سيتم تشييع جثمانه عصر اليوم الخميس من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد ومن المقرر أن يدفن في مقابر العائلة.

أقرأ أيضا

وفاة الفنان هشام سليم بعد صراعه مع المرض

تعرف على موعد جنازة ومكان عزاء الفنان هشام سليم

آخر صورة لهشام سليم

وأعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة كانت قد تم تداولها من قبل وزعموا أنها للفنان الراحل هشام سليم في أيامه الأخيرة في فترة حصوله على علاج السرطان بالكيماوي.

وفي الصورة، ظهر هشام سليم مع ابنه نور، وكان هزيلًا بوجه شاحب وتظهر عليه علامات الإعياء والمرض، ما أفزع الجمهور بشأن حالته الصحية في الأيام الماضية، قبل الكشف عن وفاته اليوم متأثرًا بإصابته بالمرض.

وفاة الفنان هشام سليم بالسرطان

وكانت الفترة الماضية قد شهدت حالة من الغموض بشأن الوضع الصحى للفنان هشام سليم، مع رغبته في التكتم على تطورات حالته، ما دفع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إلى التأكيد بأنه يتمتع حة جيدة وسيعود للشاشة قريبًا من خلال عمل تليفزيونى جديد.

أما الفنان هشام سليم، فكان قد تحدث في وقت سابق عن إصابته بالسرطان قائلًا :"أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألى السرطان أحسن من كوفيد اللى بيضيع البنى آدمين فى 3 أيام" وتابع الفنان الكبير حديثه قائلا: "كل اللى يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير". 

هشام سليم
هشام سليم