خيبة أمل للمشاهدين.. موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 04:01 مساءً
مباراة فرنسا والنمسا
مباراة فرنسا والنمسا
كتب : إيمان علي

شهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية زيادة في عدد العمليات التي تم إجراها عن موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة، والتي ينتظرها عشاق الفريقين على أحر من الجمر، مع توقعات متزايدة بمشاهدة أحداث ساخنة وحماس كبير بين المنتخبين الكبار، واللذان يحظيان بمتابعة جماهيرية كبيرة حول العالم.

وفي سياق زيادة مؤشرات البحث عنها، نستعرض في السطور التالية موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة، والتي تأتي قبل فترة قليلة من انطلاق فعاليات كأس العالم في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

مباراة فرنسا والنمسا

وتعتبر مباراة فرنسا والنمسا ذات أهمية خاصة بالنسبة لفريق "الديوك" الباريسي، والذي يخشى من الهزيمة التي تعني الهبوط للمستوى الثاني في تنصيف البطولة، وهو السقوط الذي لا يليق مع دخوله النسخة الحالية وهو يحمل لقب النسخة الماضية.

يذكر أن منتخب فرنسا بات يتذيل ترتيب فرق المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد نقطتين فقط، وبفارق سبع نقاط عن منتخب الدنمارك متصدر ترتيب المجموعة، وهو ما يضعه في بؤرة دائرة الخطر، علمًا أنه لم يحقق أي فوز منذ بداية النسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية، بينما يزخر سجله بالهزائ والتعادل.

أقرأ أيضا

يويفا يدرس نقل مباريات دوري أبطال أوروبا خارج القارة .. تفاصيل

هالاند وكفيشا يتصدران فريق الأحلام لأفضل النجوم الشباب

أمّا منتخب النمسا فيعقد الآمال على تلك المواجهة من أجل الحصول على بطاقة استمراره في المستوى الأول من البطولة، خاصة أنه يدخل المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول، وبرصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة.

موعد مباراة فرنسا والنمسا

وتتجه أنظار الجمهور صوب ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية، باريس، والذي يشهد انطلاق مباراة فرنسا والنمسا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، وذلك في تمام الساعة ٨:٤٥ بتوقيت القاهرة ٩:٤٥ بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا، فإن تلك المباراة ستكون مثل غيرها من مباريات دوري الأمم الأوروبية، لا تٌذاع عبر أي قناة في منطقة الشرق الأوسط، وهو أمر قد يكون مخيبًا لآمال الجمهور، إلا أن البطولة يتم عرضها عبر تطبيق UEFA TV كما يمكن مشاهدته أيضًا عبر الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.