بعد تصدرها التريند .. أبرز تصريحات وفاء عامر مع عمرو الليثي

وفاء عامر تصدرت التريند بتصريحاتها في واحد من الناس

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 07:39 مساءً
وفاء عامر
وفاء عامر
كتب : مريم محسب

استطاعت الفنانة وفاء عامر بتصدر التريند وإثارة الجدل، بعد استضافتها في برنامج واحد من الناس الذي يعرض على قناة الحياة مع الإعلامي عمرو الليثي ، فتحدثت عن أبرز خلافاتها مع الفنانين، وأصعب الفترات والأزمات التي مرت بها.

علاقتها بوالدتها وأخواتها :

فتحدثت عن بعض أسرار وتفاصيل حياتها الشخصية، وعلاقتها بوالدتها وأخواتها، قائلة:-"أنا كبيرة العيلة والعمدة بتاعت البيت ومليش أخ ولد وأنا أكبر أخواتي كان لازم أكون الست والراجل احنا 5 بنات أنا أكبرهم ثم نجلاء وهالة وداليا والأخيرة أيتن، ووالدتي بنتى الكبيرة، وبعتبرهم كلهم ولادي لأن المسؤولية كانت عليا من صغري ووالدي عودني أذاكرلهم وأعملهم كل حاجة".

حقيقة خلافها مع الفنانة درة 

كما روت عن خلافها مع الفنانة درة بسبب وضع الاسماء على تتر مسلسل بيت الشدة، فقالت :-"أنا لا أدخل في خلاف مع أحد بالعكس، درة قدمت أداء متميزا مؤخرًا في حلقات زي القمر ولكن مسألة وضع الأسماء على التتر أنا كنت شايفة أني ليا تاريخ فني أكبر منها".

مستكملة :-"درة مضت ووافقت على المشاركة في العمل قبلي، وجهات نظر مختلفة ليا ولها والعمل كان فرصة ليا ولها علي مسار البطولة واتصالحنا بعد كدة والأمر اختلاف في وجهات النظر.

 

أصعب المواقف والأزمات في حياتها 

بالإضافة إلى أنها أشارت إلى أصعب المواقف والأزمات التي مرت بها، وكانت تتمثل في تلقيها تهديدات بخطف ابنها، إذا لم تقم بدفع 50 ألف دولار لهم، قائلة :-"وقت الثورة وصلتني رسالة نصية واتهددت فيها بخطف ابني مقابل 50 ألف دولار .. الفلوس وإلا هتفقدي ابنك في ظل الانفلات الأمني ".

مستكملة قولها:-"بقيت مش عايزة أنزله المدرسة ولا يبص من البلكونة وكنت خايفة عليه وعلى أبوه وكل العيلة وركبت باب حديد للشقة، وكنت أنا اللي أفتح لو الباب خبط والحقيقة ابني كان أشجع مني وراجل جدع زي أبوه ومن حبه للمدرسة صمم ينزل ".

وأجابت على سؤال متعلق بشأن العملية الجراحية التي خضع لها ابنها في عينه،فقالت :- "كنت مسلمة أمري لربنا وإحنا عندنا دكاترة محترمين نصحوني بعدم عمل العملية في لندن لأن العين هتتظبط لوحدها وفعلا بعد ما سافرنا وصرفنا في لندن العملية باظت".

مشهدها مع محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد 

أما عن تسريب مشهد جمعها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد، صرحت قائلة :-"الحمد الله بقدر أقول لا بقوة وبعنف لو حاجة ضد مبادئي واللي أنا مؤمنة بيه من 15 سنة وبقى هناك تغير في أدواري بشكل كبير جسدت الدور الساعة 6 الصبح وكنت بقرء المشهد لاحظت أنه مشهد مضاف ".

متابعة:-" ولما كنت في السيارة أرسلت لأستاذ جمال العدل وبعتلي رسالة صوتية يقول لي سأشاهد المشهد وإن وجدت أنه يخل بالسياق الدرامي سأحذفه ولكن لا أعلم كيف سرب المشهد وهو ضد مبادئي ولا لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت، ولا أحب أن أسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى". 

وإختتمت البرنامج بالإفصاح عن أن برنامج واحد من الناس كان سبب رئيسي وهام لجعلها تهتم بإنقاذ الأطفال والأعمال الخيرية، قائلة :-"أنا مبحبش أقول أنا بعمل اي بس برنامجك كان سبب أساسي كنت بتابعك خاصة في حلقتي معاك عن مرض أطفال القلب وعيوب أخلاقية في القلب، برنامجك كان أساسه يعرفنا اي الصح والغلط، برنامج يخليني أنا كوفاء أعرف هوجه مجهودي فين وامتى ".

متابعة :-"فكان من ضمن الملفات اللي شوفتها كانت عن موضوع إعاقة الأبناء للوالدين حلقاتك دايما بتخلني أعيط وماما بتفضل تعيط وكل يوم بدعي ربنا إني مشوفش يوم زي ده، قلبي حنين الحمد لله بس القلب قلاب مشاعرنا الطيبة والإحساس بالأهل أنا كنت لسه سامعه شيخ بيقول لو الأم والأب كفار ملكوش دعوة صاحبهم في الدينا " .