مونديال قطر.. موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية والقنوات الناقلة

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 11:24 صباحاً
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
كتب : إيمان علي

يهتم قطاع كبير من متابعي الكرة السعودية بمعرفة موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية والقنوات الناقلة، وهو ما ظهر من تزايد معدلات البحث عنها عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية.

وبحماس كبير، يستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات كأس العالم 2022 بقطر، وبخاصة أنه يقع في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وهي مجموعة قوية تجعل الجمهور ينتظر الحماس الذي سينتج عن أحداث المبارايات.

مباراة السعودية والإكوادور الودية

وفي إطار استعدادات منتخب السعودية الأخضر للتألق في مونديال قطر 2022، قرر الفريق خوض وديتين خلال فترة الراحة الدولية في سبتمبر2022، كما من المقرر أن يتعرف لاعبي الفريق السعودي على أجواء مجموعة كأس العالم عن قرب، وذلك من خلال السفر في زيارة إلى أمريكا الجنوبية والشمالية لمعرفة المزيد عن أساليب اللعب الخاصة بالفرق المقرر مواجهتها.

ويعود المنتخب السعودي بعد انتهاء التوقف الدولي، إلى معسكر جديد في النصف الثاني من أكتوبر 2022، ليخوض بعد ذلك 4 مواجهات ودية قبل كأس العالم.

أقرأ أيضا

تعرف على قائمة منتخب فرنسا لمواجهة النمسا

الأقل خسارة في العالم.. تعرف على أرقام بيب جوارديولا طوال تاريخه

موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية

ويجري المنتخب السعودي استعدادات على قدم وساق قبل انطلاق بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل، حيث من المقرر أن يخوض مبارتين وديتين ضد الإكوادور في 23 سبتمبر والثانية منتخب أميركا في 27 سبتمبر، وستكون المباراتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية الودية أمام الإكوادور يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الودية

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الودية، فإن المباراة الودية من المقرر أن يتم إذاعتها على مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، والتي لها حقوق ملكية بث مباشر مباريات المنتخب السعودي وكذلك مباريات دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا، والمنتخب السعودي الرسمي والودي ضمن فعاليات كأس العالم.

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6. 

اقرأ أيضا