الأوراق المطلوبة لحجز وحدات "سكن لكل المصريين 3"

حجز وحدات سكن لكل المصريين 3

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 08:18 مساءً
سكن لكل المصريين 3
سكن لكل المصريين 3
كتب : ندي بدر

حجز وحدات سكن لكل المصريين 3.. يهتم الكثير من المواطنين عن الأوراق المطلوبة لحجز وحدات "سكن لكل المصريين 3" ، ولذلك يتصدر محرك البحث العالمي "جوجل" أكثر تداولا عن كيفية الحصول على شقة سكن لكل المصريين 3 وعن شروط التقديم والحجز.

ويتساءل العديد من المواطنين عن موعد حجز وحدات سكن لكل المصريين 3، وتزامناً مع عمليات البحث المتكررة من كيفية الحصول على شقة سكن لكل المصريين، والأوراق المطلوبة وعن شروط التقديم والحجز وذلك يقدم لكم «بلدنا اليوم» كل التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في الساعات الأخيرة لمعرفة كيفية الحصول على شقة سكن لكل المصريين 3.

وقد أعلنت وزارة الإسكان عن فتح باب حجز وحدات “سكن لكل المصريين 3“، وهي وحدات كاملة التشطيب لمنخفضي الدخل ومتوسطي الدخل، يأتي هذا الإعلان بالتعاون مع مبادرة التمويل العقاري، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي.

موعد حجز وحدات سكن لكل المصريين 3

فتح باب حجز شقق الإسكان اعتبارًا من يوم الأحد 25 سبتمبر 2022، حتى السبت 1 أكتوبر 2022 للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، وفتح باب حجز شقق الإسكان لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة اعتبارًا من الأحد 2 أكتوبر 2022، وحتى الخميس 27 أكتوبر 2022.

الأوراق المطلوبة لتقديم حجز وحدات سكن لكل المصريين 3

- شراء كراسة الشروط من مكتب البريد يوم 25 سبتمبر الجاري. 

- في البداية يقوم المواطن بالدخول على الرابط الرسمي موقع صندوق الإسكان الاجتماعي من هنا.

- يتم النقر على إنشاء حساب.

- ثم أدخل الرقم القومي ورقم الهاتف وكلمة المرور والإيميل.

- ويتم ملء البيانات المطلوبة وإنشاء حساب.

 كيفية الحصول على شقة سكن لكل المصريين 3.