أول تعليق من فيريرا عقب فوز الزمالك على بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك

الاحد 18 سبتمبر 2022 | 08:18 مساءً
فيريرا
فيريرا
كتب : حازم محمد

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على إيليكت التشادي بهدفين دون رد، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت اليوم باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون.

وأكد فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن أداء الزمالك في الشوط الأول لم يكن في أفضل صورة، والفريق لم يخلق هجمات كثيرة، ولكن الأداء تحسن في آخر 10 دقائق في الشوط، بتغيير مركز شيكابالا للجبهة اليسرى ودخول زيزو في عمق الملعب.

وقال فيريرا: “تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين كي يكونوا أفضل حماسا ولعبنا بطريقة جيدة في الشوط الثاني”.

وأوضح المدير الفني، أن الأداء في الشوط الثاني كان أفضل والجدية ظهرت على أداء الزمالك في الشوط الثاني، ونجح الفريق في تحقيق الفوز، وكان بإمكان الفريق الفوز بثلاثية، في حال تسجيل ركلة الجزاء.

وأكمل: “الفريق المنافس لعب بصورة دفاعية جيدة، وكان ندا قويا، وأضاف أن الزمالك سيخوض لقاء العودة بشكل أقوى ويأمل في الظهور بمستوى أفضل في المباراة المقبلة التي ستقام باستاد القاهرة الدولي”.

وفاز الزمالك على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الحالي.

ونجح محمود عبد الرازق “شيكابالا” في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 52 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد مصطفى “زيزو” الهدف الثاني في الدقيقة 59، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا