القنوات الناقلة..مشاهدة مباراة ألميريا وماريوركا في الدوري الإسباني

السبت 17 سبتمبر 2022 | 10:58 صباحاً
ألميريا وماريوركا
ألميريا وماريوركا
كتب : إيمان علي

مباراة ألميريا وماريوركا في الدوري الإسباني تصدرت قوائم البحث خلال الساعات الماضية، حيث يترقب عشاق الليجا الإسبانية مباراة قوية من العيار الثقيل.

وخلال الأيام الأخيرة زادت عمليات البحث التي أجراها الجمهور من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة ريال مايوركا ضد ألميريا في بطولة الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة التي يمكن من خلالها متابعة اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات بداية الجولة السادسة من الليجا الإسبانية، وهو ما سنستعرضه في السطور القادمة.

موعد مباراة ألميريا وماريوركا في الدوري الإسباني

وتشهد مباراة ألميريا وماريوركا منافسة قوية بين الفريقين اللذان يسعيان إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل تحسين أوضاعهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

أقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم السبت 17 - 9 - 2022 والقنوات الناقلة

لن يشارك أمام الهلال.. الإصابة تنهي موسم اكتشاف تركي آل شيخ

ويحتل ألميريا المركز الرابع في قائمة جدول الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، فيما يحتل نادي مايوركا المركز الـ13 برصيد 5 نقاط.

وتنطلق مباراة ألميريا وماريوركا اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2022 على ملعب إييروستار، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، وذلك في الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ألميريا وماريوركا

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة ريال مايوركا ضد ألميريا عبر قناة بين سبورت إتش دي 1.

تردد قناة bein sport 1 المفتوحة على نايل سات الناقلة لمباراة ألميريا وماريوركا:

التردد: 11013.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 2/3. 

اقرأ أيضا