مسلسل تحقيق بعد تصدره التريند.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 01:00 مساءً
تارا عماد
تارا عماد
كتب : ميادة عبد الناصر

مسلسل " تحقيق " تصدر التريند للأعلى مشاهدة على جوجل بعد عرضه على منصة "واتش ان" وقد حقق نجاحا كبيرا بين الجماهير المحبة للدراما والتشويق وازدادت معدلات البحث عن القنوات الناقلة له ومواعيد العرض وذلك بعد إعلان قنوات cbc عرضه حصريا على قنواتها.

وحرصا من موقع " بلدنا اليوم " على تلبية اهتمامات القراء نستعرض فيما يلى مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل تحقيق على قناة cbc

يعرض عبر قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساء، وتتم إعادته في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ويتم اعادته مرة أخرى في الثانية عشرة ظهراً كما يتم عرضهعلى قناة cbc دراما في الحادية عشرة مساءً. ويتم اعادته 5.00 الخامسة صباحًا.ويعاد مرة ثانية في 10.00 العاشرة صباحًا ومرة ثالثة في الرابعة عصراً.

تردد قنوات سي بي سي على النايل سات

التردد: 11785

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

إقرأ المزيد:

عبر الفيس بوك.. فريق كاريوكي يعلن عن اسم أحدث ألبوماتهم وموعد طرحه

أبطال مسلسل تحقيق

المسلسل من بطولة تارا عماد،أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي "شانك" في أولى تجاربه بالإخراج الدرامي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامرمرتضى.

أحداث مسلسل تحقيق

تدور أحداث في إطار من الإثارة والتشويق حول رواية تحقيق التي تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، ويبدأ البطل الرئيسي "هشام خيري" في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، وأثناء رحلته يزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحد مع كاتب الرواية.