عبر الفيس بوك.. محمد رمضان يروج لحفله القادم بالإسكندرية

حفل محمد رمضان في الإسكندرية

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 04:07 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : سعاد محمد

روج الفنان محمد رمضان عن حفله القادم بمدينة الإسكندرية، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

حيث نشر عدة صور لبوستر الحفل منتشرة في أرجاء مدينة الإسكندرية، وعلق رمضان عليها قائلا: "ثقة في الله أقوى حفلة في إسكندرية، التذاكر متوفرة في فروع Pick’n Go، Nutopia، بن سليمان، وجويل فستيفال".

محمد رمضانمحمد رمضان

محمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضان

واحتل كليب أغنية "دوشة" للنجم محمد رمضان التي طرحها مؤخرا تريند اليوتيوب، وجاءت الأغنية في المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة  بموقع اليوتيوب الشهير، والتي  طرحت مساء الأربعاء، عبر قناة "روتانا" على "يوتيوب"، وعدد من المنصات السمعية، ومجموعة قنوات روتانا.

ويقترب كليب أغنية "دوشة" من تحقيق نصف مليون مشاهدة بعد طرحه بـ ٢١ ساعة، ولاقى الكليب إشادات من الجمهور على تنوع محمد رمضان في أغانيه

كما أعلن رمضان مؤخرا عن اتفاقه على عمل جديد بعنوان "مرزوق وإيتو"، حيث كشفت الجهة المنتجة للفيلم، عن صور جديدة للحظة تعاقد محمد رمضان على "مرزوق وإيتو" بحضور محمد طه الجنايني مدير عام إيغل فيلمز، وتنفيذ محمود الشيخ.

الجدير بالذكر أن فيلم "مرزوق وإيتو" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سمير، ويشهد هذا الفيلم عودة المنتج جمال سنان للسينما، بعد أن قدم عددا كبيرًا من الأعمال في الوطن العربي والعالم، أهمها مسلسلات ونوس ليحيى الفخراني، جراند أوتيل لعمرو يوسف، طريقي لشيرين عبدالوهاب.

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان