طريقة الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

معاش تكافل وكرامة 2022

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 02:37 مساءً
تكافل وكرامة
تكافل وكرامة
كتب : بسمة الجداوي

الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022.. من أكثر ما يهم المواطنين ويكثر البحث عنها يومياً خلال الفترة الأخيرة، وذلك يرجع إلي أهمية معاشات “تكافل وكرامة” التي يستفيد منها ملايين المصريين، حيث شهدت عمليات بحث عديدة علي محرك البحث العالمي" جوجل" من قبل ملايين الأسر المصرية للاستعلام عن رابط معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي.

ونظرًا لعمليات البحث المتكررة عن تكافل وكرامة وطرق الاستعلام عنه، ينشر  موقع  بلدنا اليوم لمتابعيه التفاصيل والمعلومات حول تكافل وكرامة وطريقة الاستعلام من خلال الرابط بطريقة سهلة جدَّا.

الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

حددت وزارة التضامن الاجتماعي، عددًا من الخطوات التي يمكن لمستفيدي تكافل وكرامة، من خلالها الاستعلام عن معاشات تكافل وكرامة بالرقم القومي، وحصول ذوي الهمم والمسنين على الدعم، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022

يرغب العديد من المواطنين المستفيدين من برنامج "تكافل وكرامة" في الاستعلام عن فيزا تكافل وكرامة بالرقم القومي، من خلال رابط وزارة التضامن الاجتماعي، لذا يمكن الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. دخول المستفيد أو الشخص الراغب في الاستعلام عن تكافل وكرامة على الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي من خلال الضغط على هذا الـــرابــــــــــط

2. قم باختيار أيقونة (الاستعلام عن كارت تكافل وكرامة بالرقم القومي).

3. قم بكتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم في الجزء المخصص لذلك.

4. الضغط على أيقونة (زر) استعلام.

5. تظهر على الفور نتيجة الاستعلام للمواطن.

الأوراق المطلوبة للحصول على معاش وزارة التضامن الاجتماعي 2022

1. صورة من بطاقة الرقم القومي لابد أن تكون سارية.

2. قسيمة الزواج وشهادة الميلاد للأطفال.

3. صورة من بطاقة التموين.

4. قيد مدرسي لجميع أطفال الأسرة.