ملخص أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "طير بينا يا قلبي"

طير بينا يا قلبي

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 11:23 صباحاً
ريم مصطفى
ريم مصطفى
كتب : سعاد محمد

بدء عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" عبر شاشات قناة on يوم الإثنين الماضي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء وعبر شاشه قناة on drama في تمام الساعة 10 مساء.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "طير بينا يا قلبي"، العديد من الأحداث الكوميدية المضحكة.

وبدأت الحلقة بحديث ريم مصطفى مع ابن اختها سيف وتهدئته، عقب خلافها مع مديرة مدرسته وسحب أوراقه منها.

وتتفاجأ ريم بوصول أختها من السفر التي تشكرها على  حضورها يوم الآباء مع سيف، ولكنها لم تعلم ما حدث بين أختها ومديرة مدرسة ابنها.

ثم يحدث خلاف بين فيروز مع أحد زملائها في عملها، حيث توقعت أنه تم رفضها من العمل، بينما كان زملائها يحاولون أقناع أحد العملاء بمسامحتها وعدم طردها من العمل.

وتذهب أخت ريم مصطفى ووالدها لمطعم شقيقتها لتناول الغذاء معهم، وتحاول أختها السخرية منها ومن مطعمها ويحدث صدام بينهما، وتتهم أختها بالفشل في أعمالها وأن والدها متساهل معها.

وتعود فيروز إلى المنزل في حالة حزن بعد طردها من العمل، لكنها تتفاجأ بأسرتها يقيمون لها احتفالا بمناسبة عيد ميلادها.

وتتفق ريم مصطفى مع ابن شقيقتها بعدم إخبار والدته بطرده من المدرسة، مقابل أن تذهب به إلى الملاهي وشراء الألعاب له، حتى تعود والدته للعمل والسفر مرة أخرى.

وتنتهي أحداث الحلقة بمحاولة ريم مصطفى رجوع ابن شقيقتها للمدرسة مرة أخرى، لكنها تفشل في ذلك فتلجأ إلى والدها لمساعدتها في عودة سيف لمدرسته مرة أخرى.

يضم مسلسل "طير بينا يا قلبي"، باقة مميزة من ألمع الفنانين في مصر، والوطن العربي، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي.