بالخطوات.. رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات أكاديمية الشرطة

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 11:32 صباحاً
كلية الشرطة
كلية الشرطة
كتب : ميادة عبد الناصر

البحث عن رابط الاستعلام الخاص بنتائج أكاديمية الشرطة هو الأكثر بحثا على جوجل في الساعات الماضية وذلك لأن نتائج اختبارات كلية الشرطة تشغل بال الكثير من الطلاب الذين قاموا بالتقديم من أجل الالتحاق بهذا الصرح العظيم حيث قام ما يزيد عن 60 ألف بالتقدم ا للقبول بكلية الشرطة للعام 2022، بنسبة 10% من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

ويخوض المتقدمون ممن يوافقون الشروط المعلنة وقاموا باستيفاء المستندات المطلوبة لاستكمال الملف الاختبارات على أن تعلن النتائج النهائية للقبول قبل نهاية ديسمبر المقبل.

ومن خلال التقرير التالى يستعرض موقع " بلدنا اليوم " الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج أكاديمية الشرطة لهذا العام وكذلك خطوات الاستعلام عن نتائج الاختبارات الخاصة بالأكاديمية.

الرابط الخاص بنتيجة اختبارات أكاديمية الشرطة 2022

على الطلاب الراغبين في معرفة نتائج الاختبارات الخاصة بهم في أكاديمية الشرطة الدخول عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالنتائج وذلك من خلال موقع اكاديمية الشرطة

اقرأ المزيد:

تفاصيل تقديم ضباط متخصصين شرطة 2022 للذكور والاناث

خطوات الاستعلام عن نتائج اختبارات أكاديمية الشرطة

بعد الدخول على الرابط الذى قامت بتخصيصه أكاديمية الشرطة للاستعلام عن النتائج يتم فتح باب الاستعلام عن نتائج الاختبارات حيث سستظهر نافذة بالموقع لهذا الغرض ثم يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي ورقم الملف ثم يضغط على البحث ثم يظهر أمام الطالب علي الشاشة نتيجة الاختبار الأخير الذي قام بتأديته وموعد الاختبار التالي في حالة الاجتياز.

موعد ظهور نتائج القبول بشكل نهائى 

سيتم الإعلان بشكل نهائي لنتائج القبول بالأكاديمية قبل نهاية ديسمبر المقبل ويتابع الطلاب الموقع الإلكتروني طوال فترة التقديم للتعرف على نتيجة اختبارات كلية الشرطة سواء السمات أو الطبية أو الرياضية أو كشف الهيئة.