خطوات الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2022

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 03:26 مساءً
الخط الأرضي
الخط الأرضي
كتب : إيمان علي

تصدر البحث عن خطوات الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2022 قوائم التريند في مصر خلال الساعات الماضية، إذا يبحث الكثير من مستخدمي الخطوط الأرضية عن طريقة تسديد الفاتورة قبل موعد فصل الخدمة نهائيًا.

ويحظى التليفون الأرضى بأهمية كبرى في المنازل خلال الفترة الماضية، بسبب ارتباطه بخدمات الانترنت المنزلي، وبالتالي يبحث المستخدمون عن تسديد فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2022 تجنبًا لانقطاع الخدمة.

فواتير التليفون الأرضي شهر سبتمبر 2022

وتفصلنا أيام معدودة عن أخر موعد لسداد فواتير التليفون الأرضي، وهو ما يزيد من البحث عن الرابط الإلكتروني الذي أتاحته الشركة المصرية للاتصالات لعملاءها من أجل الاستعلام عن فواتير شهر سبتمبر 2022.

أقرأ أيضا

قبل الغرامة.. رابط معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر سبتمر 2022 بالرقم

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي شركة ناتجاس لشهر سبتمبر 2022

حددت الشركة المصرية للاتصالات الفترة ما بين 1 إلى 15 من كل شهر لتسديد قيمة فاتورة التليفون الأرضي دون غرامة، وآخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي هو 15 سبتمبر.

وبعد يوم 15 سبتمبر، إذ لم تدفع قيمة فاتورة التليفون؛ تفرض غرامة على المستخدمين، كما تقطع الخدمة جزئيًا ويصبح خط الهاتف استقبال فقط، ثم تقطع الخدمة تمامًا بعد 4 أشهر.

تفرض الشركة المصرية للاتصالات غرامات مالية عن التأخر في السداد بقيمة 10 جنيهات أو 1.5% من قيمة الاشتراك، وبحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم فرض رسوم إضافية.

الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2022

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات امكانية خطوات الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2022 من خلال الاتصال التليفوني من التليفون الأرضي برقم خدمة العملاء في شركة وي 19777، أو عن طريق موقع إلكترونية خصصته الشركة للعملاء.

أمّا خطوات الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2022 فهي كالتالي:

الدخول على الموقع الخاص بـ الشركة المصرية للاتصالات، من خلال الرابط هنـــا

يتم الضغط على رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي.

ثم بعد ذلك يتم إدخال الرقم، وإدخال رقم التليفون المراد الاستعلام عنه، وكود المحافظة.

ثم الضغط على خانة «اظهر الفواتير»، فتظهر فاتورة التليفون الأرضي التي لم يتم دفعها وقيمتها.