أكرم حسني يعود من جديد للمسرح بـ "حتى لا يطير الدكان"

مسرحية حتى لا يطير الدكان

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 02:28 مساءً
أكرم حسني
أكرم حسني
كتب : سعاد محمد

يستعد النجم أكرم حسني للعودة للمسرح من خلال بطولته لمسرحية "حتى لا يطير الدكان"، والتي من المقرر عرضها خلال موسم الرياض، حيث يقوم أكرم بالتحضيرات والبروفات للمسرحية في الوقت الذي يتم فيه اختيار باقي فريق العمل.

وتضم المسرحية إلى جانب الفنان أكرم حسني كلا من درة زروق، بيومي فؤاد، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا.

وتعد هذة المسرحية هي المشاركة الثانية لأكرم حسني في المسرح، حيث قام ببطولة مسرحية عطل فني " 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضًا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا

وحصدت المسرحية عروضًا كاملة العدد بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا.

وأثار أكرم حسني الجدل مؤخرا عقب عودة أغنية "للي" للكينج محمد منير للجمهور لموقع اليوتيوب  بعد أيام من حذفها بسبب أزمة وخلاف حول حقوق الملكية الفكرية بين الفنان أكرم حسني والمطرب الشاب محمود المنسي. 

حيث اعتذر المطرب الشاب محمود المنسي للفنان أكرم حسني، على اتهامه بسرقة لحن أغنية للي للكينج محمد منير من أغنية ولد الهلالية، بعد أزمة استمرت عدة أيام.