بسبب أولوية تحميل الركاب.. سائق توك توك وصديقه يطعنان زميلهما في حلوان

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 03:37 صباحاً
مشاجرة سواقين
مشاجرة سواقين
كتب : خالد رزق

شهدت منطقة عرب غنيم، التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، بالقاهرة جريمة مأساوية ، حينما أقدم سائق توك توك وصديقه، على طعن زميل لهم بطعنه نافذه بالبطن، بسبب أولوية التحميل، وتم ضبطها من قبل المقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، وتم نقل المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

خناقة بدأت بمشادة كلامية

كانت إشارة وردت من مستشفى النصر للمقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بوصول المصاب «عمر صابر عبدالرحيم مهران»، 16 سنة، سائق توك توك ومقيم عرب غنيم حلوان، مصاب بجرح طعنى نافذ بالبطن، بالانتقال والفحص وسؤال المصاب اتهم كلا من «عبد الرحمن م.م» يبلغ من العمر 16 سنة، سائق توك توك ومقيم المساكن الاقتصاديه، و«أحمد ح.م.أ»، 16 سنة، عامل ومقيم شارع حفنى أبو جبل حلوان.

وفقًا للتحريات الأولية التي أشرف عليها المقدم محمد المعداوي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان أن السبب لحدوث هذه المشاجرة أنها بدأت بمشادة كلامية بينه وبين المتهم الأول على أولوية تحميل الركاب، وتطورت الى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب وأحدثا الإصابة باستخدام (مفك)، وعلي الفور نجح رجال المباحث في ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

حبس المتهمين 4 أيام

تحرر محضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرضهما على مصلحة الطب الشرعي لاجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيهما مخدرات أو من عدمه.