رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2022

الجمعة 09 سبتمبر 2022 | 09:40 مساءً
فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء
كتب : غادة على

تصدرت كلمات «رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2022»، مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل فى مصر على مدار الأيام الماضية مع ارتفاع نسبة البحث من قبل المواطنين عنها.

وبالتزامن مع فترة سدادها ترتفع نسبة البحث عن فاتورة الكهرباء والمفترض لها أن يتم سدادها خلال هذه الفترة من شهر سبتمبر 2022.

ومن المتعارف عليه أن هناك العديد من شركات الكهرباء المنتشرة علي مستوي الجمهورية والتي تقوم بتوجيه إخطار بسداد الفتورة شهريًا، ومن بين اهم تلك الشركات شمال القاهرة والبحيرة والإسكندرية وجنوب القاهرة وجنوب الدلتا، وشمال الدلتا والقناة ومصر الوسطى ومصر العليا.

وهنالك عدة خطوات يجب عليك إتباعها فى حال الاستعلام عن طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2022، ترصدها بلدنا اليوم فى السطور التالية:

1-عليك الدخول على موقع وزارة الكهرباء الرسمي وذلك من خلال الرابط الرسمي ثم الضغط علي الرابط.

2- عليك بعد ذلك اختيار قسم الخدمات.

3- الانتقال الي اختيار خدمة الاستعلام عن الفواتير.

4-قم باختيار المحافظة التابع لها.

5-عليك الانتقال لخطوة ادخال بيانات المشترك.

6-قم بعد ذلك بادخال بيانات ورقم العداد.

7-وفى النهاية اختار كلمة استعلام.

وفى الأونة الأخيرة ارتفعت نسبة استهلاك الكهرباء نظرا لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، حيث يلجأ الكثير من المواطنين لاستخدام التكييفات والمراوح الي جانب استهلاك الاضاءة المرتفعة خلال المناسبات المختلفة، وهنالك العديد من النصائح عليك اتباعها من أجل توفير التيار الكهربائي من بينها اغلاق الريسيفر ورفع الثلوج من الفريزر لعدم تراكمها واستهلاك تيار كهربائي مرتفع.

إقرأ أيضا:

خطوتين فقط.. الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شركة مصر الوسطى 2022

عاجل.. «القومية للأنفاق» توضح حقيقة وقف القطار الكهربائي الخفيف

يمكن أيضا التحكم فى فتح وإغلاق باب الثلاجة حتي لا يتم زيادة استهلاك التيار الكهربائي، حاول بقدر الامكان اغلاق موصلات الكهرباء الخاصة بالأجهزة الكهربائية ولو لوقت قليل ، هذا الي جانب الحرص على إغلاق الأضواء المختلفة داخل المنزل حتي يتم توفير فاتورة الكهرباء.