من الوراق أحمد موسى يفضح جماعة الإخوان الإرهابية أمام العالم بالأدلة.. فيديو

جماعة الإخوان الإرهابية

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 08:32 مساءً
الاعلامى احمد موسى
الاعلامى احمد موسى
كتب : بلدنا اليوم

جماعة الإخوان الإرهابية الكلمة التى كنا نسمعها وندرك الخوف والقلق لما فعلوه بنا منذ عام2012/2013/2014, إلى أن تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى حكم البلاد وقام بإنهاء إسم جماعة الإخوان من مصر والعالم وأصبحنا نسمع هذه الكلمة فلا تترك أى أثر الآن . 

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن حلقة اليوم مهمة للغاية، والبرنامج يعرض حلقة من جزيرة الوراق، بعد الشائعات التى ينشرها إعلام اجماعة الإخوان الإرهابية المعادي ضد الدولة بعد التقدم المذهل التى حققته.

وأكد أحمد موسى، خلال تقديمه برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الحلقة ستكون مع الأهالى، وسيتم الاستماع لحديث المواطنين لفضح الإخوان ومعرفة العالم قذارتهم ومخطاتهم لتدمير الجيش والشعب.

وأشار إلى أن برنامج على مسئوليتى هو أول برنامج يتواجد فى جزيرة الوراق لنقل الحقيقة الكاملة، بكاميرا، والجميع سيعلم ما يحدث مع المواطنين بالصوت والصورة .

وتابع إلى أن الإعلام المعادي، يقول إن الدولة المصرية تهدم المنازل، وتلقى المواطنين فى الشارع، وأن دولة الإمارات تقوم بعمل استثمارات فى هذه المنطقة، ولكن ما يعرض اليوم كاشف للحقيقية وسنعرض لكم الحقيقة كاملة .

وأردف أحمد موسى، أن شائعات كثيرة انتشرت عن جزيرة الوراق، و ماحدث من تطوير لـ المناطق غير الأمنة لم يتحدث الإعلام المعادي عنها لماذا .

وكشف أحمد موسى، أن حلقة اليوم ستكون عن جزيرة الوراق، لكى تصل الحقيقة لـ المواطنين والقضاء على شائعات الإخوان.

اقرأ أيضا