موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2022

تنسيق المرحلة الثالثة 2022

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 05:09 مساءً
المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية
المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية
كتب : بسمة الجداوي

تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. تعد أكثر مايهم طلاب الثانوية العامة في تلك الفترة، وذلك وفقاً للعديد من الأسباب، حيث ان ذلك أخر فرصة للتسجيل والالتحاق بالجامعة لبقية الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة 2022، وكذلك فتح تنسيق المرحلة الثالثة للطلاب المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى فتح تنسيق المرحلة الثالثة للطلاب الناجحين في الدور الثاني لتسجيل رغباتهم.

ومن المقرر ان يتم بدء ذلك يوم السبت الماضى 3/9/2022، وينتهى غداً الأربعاء الموافق 7/9/2022، وبحد أدنى 205 درجات لجميع الشُعب، في تنسيق المرحلة الثالثة 2022.

تنسيق المرحلة الثالثة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح موقع التنسيق الإلكترونى للمرحلة الثالثة، منذ أيام، علي ان تنتهي غدا الأربعاء، وقام الطلاب بتسجيل رغباتهم وفقاً لما يتناسب معهم وللمجموع الحاصلين عليه، حيث في تلك المرحلة لم يجد الطلاب أمامهم جامعات كثيرة للالتحاق بها، نظراً للمجموع المنخفض الحاصل عليه الطلاب.

رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2022

يبحث الطلاب المتقدمون في تنسيق المرحلة الثالثة لتسجيل رغباتهم عن رابط التنسيق الإلكتروني المباشر، وذلك للالتحاق بكليات المرحلة الثالثة 2022 أدبي وعلمى، من خلال تنسيق المرحلة الثالثة، من خلال الـــرابط .

خطوات التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2022

 - الدخول إلي موقع التنسيق الإلكتروني من هــنـــــــــا. 

- كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.

- تسجيل الرغبات ثم وضع البيانات المطلوبة بعد الدخول على موقع التنسيق.

- التزام الطالب بتسجيل 75 رغبة من خلال تنسيق المرحلة الثالثة.

اقرأ أيضا