بطل ترفع مقاساتي يا هفرج عليك السوشيال ميديا.. تهديد ناري من طلقية أحمد الفشاوي لـ "الشيخ مظهر شاهين"

ندى كامل ترد على هجوم الشيخ مظهر شاهين

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 07:25 مساءً
مظهر شاهين وندى الكامل
مظهر شاهين وندى الكامل
كتب : حبيبة محمد

لا زال مستمر هجوم الفنانة ندى الكامل على الشيخ ظهر شاهين، وذلك عقب هجومه عليها وانتقاده لجسدها، فقامت ندى الكامل بإطلاق هاشتاج "بطل ترفع مقاساتي".

كما وجهت له حديثاً عنيفاً، عبر خاصية أستوري بتطبيق "إنستجرام"، فكتبت:" على الله تيجي جنبي تاني هفرج عليك السوشيال ميديا وهيقولوا، وأحمد ربنا انها جات على قد ستوري.

وردت ندى الكامل طليقة الفنانة أحمد الفيشاوي على هجوم الشيخ مظهر شاهين عليها وكتبت عبر ستوري إنستجرام:" أنت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي ماتتوضي كده واستغفر ربنا وصليلك ركعتين بدل ما أنت عاملي فيها خبير تجميل أو ترد عليا بالتي هي أحسن زي ما مفروض ترد بالحسني".

حيث كانت علقت ندى الكامل على تصريحات مظهر شاهين التي قال فيها : "الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء".

وردت ندى الكامل على تصريحات مظهر شاهين بقوة حيث قالت : “الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".

ورد مظهر شاهين ساخرا من بوست ندي الكامل قائلا: "الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها علي البشرية، ورفضها للخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام".

وأضاف: "وكيف سولت لي نفسي أن أنكر أدياناً وضعية يعتنقها أناسا يعبدون البقر "السادة والمنقطة" ، والنار "الملهلبة" ، والفئران "الكيوت"؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش "نافخ".

وتابع: "ياريت تعرفيني كيف أمارس إنسانيتي؟ وماذا يمنع في كلامي من أن يمارس الناس إنسانيتهم "بالحلال" وليس "بالمساكنة" ، ولا انتي عندك رأي تاني؟".

وأنهى حديثه قائلاً: "الدم غالي ومقدس صحيح، ،لكن كيف يحترم الناس رائحة "الدم" وريحة "الفيلر" و "البوتكس" فايحة ومغطية عليها !؟".

ندى الكامل
مظهر شاهين وندى الكامل