«30 سنة مخالف»..القصة الكاملة لغلق مطعم البرنس في إمبابة (فيديو)

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 03:58 صباحاً
حملة إزالة - ارشيفية
حملة إزالة - ارشيفية
كتب : بلدنا اليوم

أثارت حملة وجهتها أجهزة محافظة الجيزة لمواجهة عشوائية المحال التجارية والإشغالات بحي إمبابة، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية بعد تداول خبر إغلاق أحد محلات الكبدة واللحوم الشهيرة.

صاحب المحل أجرى مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، وأعرب فيها عن حزنه على غلق المحل إلا أنه اعترف بمخالفته التي استمرت لأكثر من 30 عامًا قائلًا:"بقالي 30 سنة بفرش في الشارع قدام المحل، وصعبان عليا قفلة المحل والناس اللى شغالة عندى".

من جانبه، كشف الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة، تفاصيل نتائج عينة الكبدة واللحوم التي تم سحبها من أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة والتي تم إغلاقه من جانب حي شمال الجيزة.

جاء ذلك عقب إغلاق محافظة الجيزة من خلال حي شمال الجيزة، عدداً من المطاعم أبرزهم (مطعم كبدة البرنس) بشارع طلعت حرب في إمبابة، للتعدي على حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاه بوضع ترابيزات الطعام ومقاعد للجلوس وأفران وجريلات لتجهيز الطعام.

وقال إسماعيل إن نتيجة العينة التي تم سحبها من المطعم المذكور أعلاه ظهرت سليمة تماما وصالحة للاستخدام الآدمي وليست فاسدة وكلها كبدة بلدي، وسيتم رفع تقرير الطب البيطري إلى محافظة الجيزة لاتخاذ اللازم.

وهو ما أكده البرنس خلال مداخلته قائلًا: "الطب البيطري لقيو كل حاجة عندي تمام".

الحملة قام بها حي شمال الجيزة، جاءت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق بالاشتراك مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري وإدارات رخص المحلات والبيئة والإشغالات وممثلي شركات الغاز والكهرباء والمياه 

اقرأ أيضا