القصة الكاملة لإنهاء زوج حياة زوجته نحراً بسبب مصاريف البيت فى أسيوط

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 02:40 مساءً
مشرحة
مشرحة
كتب : حسنة محمد

بداية القصة  بسبب مصروف البيت, إزدادت المشاجرات والمشاكل الزوجية بين الزوجين "سمير" و"رضا"حتى تدخل الأهل مرارا و تكرارا للصلح بينهما ولكن مع تزايد الخلافات تهور الزوج وتحول إلى ذئب بشري, وسيطر الشيطان على عقلة, ولم يرفق بإبنهما الوحيد الذى كان يشاهد هذة المشاكل يوما بعد يوم, فتحول الزوج لشيطان في صورة ( إنسان أدمي) فكتب الزوج نهاية زوجته ورفيقة دربة على يدية, وتخلص من زوجتة وقام بنحرها فى منزلهما وفر هاربا تاركها غارقه بدمائها.

شهدت عزبة البوبا بقرية البربا مركز صدفا في أسيوط تعود إلى ليلة أمس, تفاصيل مفجعة لتلك الجريمة  عاد الزوج " سمير . م . ع " 37 عاما إلى منزلة من شغلة وكان يعمل سائقا على توك توك وبعد بضع دقائق أرتفعت أصوات ضجيج المشاجره بينهما  مع زوجته " رضا . ع . م " 30 عاما وذلك بسبب الخلاف على متطلبات مصاريف المعيشة الزوجية فتهور الزوج وتحول لشيطان فى صورة أدمي وأسرع إلى المطبخ مسرعا وأحضر سكينا وطعن الزوجة في رقبتها حتى ان تمكن من نحرها وتسديد عدت طعنات متفرقة في جسدها حتى ان سقطت غارقة في دمائها و فر الزوج هاربا من المنزل تاركها ملقاة على الأرض غارقة بدمائها .

وبإستجواب شهود العيان أكدوا أن الزوج المتهم القاتل حاصل على مؤهل متوسط وكان يعمل في بيع المناديل وسائقا لتوك توك ولديهم طفلا وحيدا و بالفعل حدثت مشاكل بينهما مرارا وتكرارا أدت إلى محاولة الزوج القاتل للتخلص من حياة زوجتة بإلقاءها من بلكونة المنزل ولكنه فشل,  وأضافوا أن أهل الزوجة القتيلة سارعو للمنزل فوجدوها تلك المرة غارقة فى دمائها وفاضت روحها إلى بارئها, وعلى الفور تم إخطار الشرطة بالواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي وتواصل الأجهزه الأمنية  البحث عن الزوج المتهم الهارب.

اقرأ أيضا