القبض بدري قبل المدارس.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 12:44 مساءً
مرتبات
مرتبات
كتب : إيمان علي

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 من أكثر الأمور التي يبحث عنها حاليا قطاع كبير من مستخدمي محركات البحث، حيث يستعد الموظفون لاستلام رواتبهم والتي تأتي بالتزامن مع الاستعدادات لبدء العام الدراسي، والرغبة في شراء المستلزمات المدرسية.

وفي الكتاب الدوري الذي قامت بنشره مسبقًا، قامت وزارة المالية المصرية بالكشف عن جدول مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2022، وأوضحت الوزارة من خلال الجدول الذي نشرته، جميع التفاصيل المتعلقة بصرف الرواتب للعاملين بمختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية.

صرف مرتبات شهر سبتمبر

وكشفت وزارة المالية أنه سيتم صرف المرتبات لعدد 66 وزارة وهيئة وجهة حكومية، تابعة للجهاز الإداري للدولة وباقي الأشخاص الذين لم يتمكنوا من صرف المرتبات في الوقت المحدد لهم، وسيتم إتاحة الصرف عبر ماكينات الصراف الآلي.

فيما تعمل الدولة خلال الوقت الحالي، على زيادة ماكينات الصراف الآلي في الكثير من المناطق لمنع التزاحم أمام الماكينات وتوفيرها للمواطنين، وتقليل التكدس خلال صرف المرتبات، وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا.

وكانت الوزارة قد ناشدت جميع العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، بضرورة تجنب التزاحم والتكدس على ماكينات الصراف الآلي، موضحة أن الرواتب سيتم إتاحتها وفق مواعيد الصرف الموضحة، ويمكن الحصول عليها في أي وقت على مدار الشهر.

أقرأ أيضا

الوزارات والهيئات..ننشر موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر للموظفين

موعد صرف معاش شهر سبتمبر 2022

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

اعتمدت وزارة المالية الجدول الزمني المعتمد صرف رواتب موظفي القطاع العام عن شهر سبتمبر، حيث تبدأ في الأسبوع الأخير من الشهر خلال الفترة من (21-27) من سبتمبر 2022، حيث تم اعتماد الكتاب الدوري لصرف الرواتب وفقا لما يلي:-

21 سبتمبر صرف رواتب موظفي 33 وزارة وعدد من الهيئات الحكومية التابعة لهم.

22 سبتمبر صرف رواتب موظفي 22 وزارة وعدد من الهيئات الحكومية التابعة لهم.

24 سبتمبر صرف رواتب موظفي 17 وزارة وعدد من الهيئات الحكومية التابعة لهم.

وتم تخصيص أيام 25 و26 و27 لصرف مرتبات باقي الموظفين المتخلفين عن الصرف وفقا للجدول الزمني المعتمد رسميا.

جدول صرف مرتبات سبتمبر 2022

• صرف مرتبات موظفي وزارات ( الطيران المدني، الإنتاج الحربي، التجارة والصناعة، الآثار، السياحة، البترول، التموين، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، الأوقاف، البيئة..) يوم 21 سبتمبر 2022 .

• صرف مرتبات موظفي وزارات ( النقل، القوي العاملة، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال، الثقافة، شئون مجلس النواب، الداخلية، الصحة، الاتصالات) يوم 22 سبتمبر 2022 .

• صرف مرتبات موظفي وزارات ( الشباب والرياضة، المالية، الاستثمار والتعاون الدولي، التربية والتعليم، الخارجية، التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الزراعة واستصلاح الأراضي، الكهرباء، الموارد المائية والري) يوم 24 سبتمبر 2022.

ومن المقرر أن تقوم وزارة المالية، بصرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري بالدولة عن شهر أكتوبر المقبل، بالفترة من يوم 22 أكتوبر وحتى يوم 30 من الشهر نفسه، وبهذا سيكون من اليسير على أولياء الأمور، صرف المرتبات وتوفير حاجة أبنائهم من المستلزمات المدرسية. 

اقرأ أيضا